رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وصول منتخبات غانا والسنغال وموزمبيق ومالاوى للمشاركة فى كأس الأمم للكرة الشاطئية

توالى وصول المشاركين
توالى وصول المشاركين فى بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية

وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس إلى الغردقة، البعثتان الرسميتان لمنتخبي السنغال وموزمبيق لكرة القدم الشاطئية، وذلك استعدادا للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية، التي تستضيفها الأراضي المصرية، وتقام منافساتها بمدينة الغردقة، فى الفترة من ١٩ الغى ٢٦ أكتوبر الجاري.

كما وصل إلى القاهرة صباح اليوم الخميس، منتخب غانا لكرة القدم الشاطئية، ومن المقرر وصول البعثة إلى الغردقة ظهر اليوم للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية، كما وصل منتخب مالاوي.

 

 منتخب الشاطئية يواصل تدريباته استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية

واصل منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية استعداداته تحت قيادة مصطفي لطفي، المدير الفني، بالغردقة استعدادًا لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

وحرص اللواء حلمى مشهور، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ووليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد، على التواجد في التدريبات لتحفيز اللاعبين والتأكيد على أهمية تحقيق نتائج إيجابية في البطولة والحصول على اللقب الإفريقي.

ووجه المدير الفني الشكر إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة والمدير التنفيذي على دعمهم المستمر للمنتخب من أجل الوصول إلى أفضل المستويات والنتائج.

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات غانا والمغرب وتنزانيا.

وشارك ١٥ لاعبا فى المران وظهورا بمستوى فنى وبدنى نال رضا الجهاز الفني.

وتضم القائمة فى حراسة المرمى كلا من محمد السيد، إبراهيم حسن وأحمد حمدى، واللاعبين مصطفي أحمد، محمد عبدالنبي، حسان محمد، مصطفي على، أحمد الشحات، أحمد سليمان، إسماعيل بهجت، عبدالرحمن الشافعي، هيثم عاطف كوستا، حسام باولو، أحمد تمساح ومحمود عماد.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من