رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شريف: الأهلى لم يتواصل معى.. وهذا موقفى من الانضمام لبيراميدز أو الزمالك

محمد شريف
محمد شريف

كشف محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي، عن حقيقة عودته إلي الدوري المصري فى الفترة المقبلة، من خلال بوابة الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز.

وقال محمد شريف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "الكورة حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى": ما زلت مصابا وسأغيب فترة، لكنها ستكون قليلة عقب التوقف الدولي الحالي، أنا في شهر يناير هكون لاعب حر.

وتابع: النادي هناك كويسين معايا وأنا ملتزم بعقدي معاهم، لحد ما نشوف الدنيا إيه في شهر يناير، وبحترم المكان اللي بلعب فيه، لكن أنا فاضل في عقدي شهرين وأصبح لاعبا حرا.

وأكمل: طبيعي اسمي هيتذكر في أندية تانية، ووكيلي بيلمحلي بالأندية التي تريد التعاقد معي، لكنه لا يريد أن يشغلني خلال الفترة الحالية.

وواصل: لم يحصل أي تواصل معايا من جانب الأهلي، لكن فيه أندية تانية مثل الزمالك وبيراميدز تواصلا مع وكيلي خلال الفترة الحالية، مضيفا: الجنيه في الأهلي بـ10 في أي نادٍ آخر، والأولوية بالنسبة لي للأحمر.

وعن بطولة كأس السوبر المصري، قال: مباراة سيراميكا كليوباترا صعبة جدا على الأهلي، وأيضا لقاء بيراميدز مع الزمالك صعب، مشيرا إلي أن البطولة ستكون قوية جدا وصعبة علي الفرق الأربعة.

وأردف: طبيعي الأهلي يبقي مضغوط أكتر، بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وأضاف: آخر فترة لي في الأهلى لم أكن أحسن حاجة، وفضلت الرحيل وأنا لم أشارك أحسن من إني أجلس علي دكة البدلاء.

واستطرد: لأني شخص غيور جدا وبحب ألعب ويكون لي دور مع الفريق اللي بلعب في صفوفه، كنت حابب الرحيل لإحساسي إني ليس لي دور في الأهلي.

وبالحديث عن وسام أبوعلي، مهاجم الأهلي، قال: بدايات وسام أبوعلي جيدة، وإن شاء الله يكمل علي نفس المستوي، وبتمني له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

يستعد فريق الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر الجاري في الثامنة مساء علي ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

بطولة السوبر المصرى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد إجراء السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات.

وكشف الاتحاد في بيان له عن أن موعد بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بين 17 وحتي 21 أكتوبر القادم.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

وتأهلت 3 أندية إلي كأس السوبر، وهي الأهلي "بطل الدوري"، وبيراميدز "بطل الكأس"، وسيراميكا كليوباترا "بطل كأس الرابطة"، بينما تأهل الفريق الرابع عن طريق بطاقة دعوة "البطاقة الذهبية"، والتي تم توجيهها لنادي الزمالك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من