رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير يكشف موقف محمد الشناوى من السوبر المصرى

محمد الشناوى
محمد الشناوى

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من مباراتى السوبر المصري بالإمارات.

وكان محمد الشناوي تعرض لإصابة قوية قوية في الرأس مع منتخب مصر أمام موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الكورة حارس الأهلى" المذاع علي قناة "الأهلى"، إنه تم التأكيد علي سلامة محمد الشناوي، وعدم وجود أي إعاقة عن مشاركته في مباريات السوبر المصري، بعد إصابته مع منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

واختتم: محمد الشناوي سليم وجاهز للسوبر المحلي، ولا توجد أي مشكلات تعوقه عن المشاركة في المباريات.

يستعد فريق الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، يوم 20 أكتوبر الجاري في الثامنة مساء علي ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

بطولة السوبر المصرى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد إجراء السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات.

وكشف الاتحاد في بيان له أن موعد بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بين 17 وحتي 21 أكتوبر القادم.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

وتأهلت 3 أندية إلي كأس السوبر، وهي الأهلي "بطل الدوري"، وبيراميدز "بطل الكأس"، وسيراميكا كليوباترا "بطل كأس الرابطة"، بينما تأهل الفريق الرابع عن طريق بطاقة دعوة "البطاقة الذهبية"، والتي تم توجيهها لنادي الزمالك.

مصر وموريتانيا

حافظ منتخب مصر علي نظافة شباكه للمباراة الرابعة علي التوالي في تصفيات أمم إفريقيا، بعدما حسم تأهله رسميا لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الـ27 في تاريخه والخامسة علي التوالي.

وحقق منتخب مصر الفوز بهدف إبراهيم عادل، علي موريتانيا في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالمغرب 2025.

وكان منتخب مصر فوزا مثيرا على نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد، التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025.

بهذه النتيجة  عزز المنتخب الوطني صدارة مجموعته بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولي علي كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية علي بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية، وبهدف في المباراة الرابعة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من