رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسام ميدو: الزمالك أكبر قلعة رياضية فى مصر.. والأهلى يأتى فى المركز الثانى

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الأسبق، أن الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر، مشيرا إلي أن الأهلى ثاني أكبر القلاع الرياضية.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الزمالك يحتاج لمدافع ولاعب رقم 6 ومهاجم يختلف عن ناصر منسي وسيف الدين الجزيري.

وبسؤاله عن رأيه في شعار أكبر قلعة رياضية في مصر، قال: لو هناك نادٍ يستحق لقب أكبر قلعة رياضية فهو الزمالك، مشيرا إلي أنه أكبر ناد تحمل المشاكل وما زال حصنا منيعا.

وتابع: الأهلى نادٍ عظيم وكبير جدا ولا أحد ينكر إنجازاته، أنا أري أنه ثاني أكبر قلعة رياضية في مصر، وما الذي يحزن في هذا الكلام؟.

وأكمل: مشجعو الزمالك يرون أن ناديهم هو أكبر قلعة رياضية، ومشجعو الأهلي يقولون إن الأحمر أحسن ناد في الكون، إيه اللي يزعل في كده؟.

وأشار إلي أن الزمالك يمتلك جهازا فنيا جيدا جدا، والمساعدون الأجانب يعملون بشكل جيد، مشيرا إلي أن أحمد مجدي إضافة كبيرة ويبحث عن العلم ويطور نفسه.

واختتم: الزمالك لديه مدير كرة ناجح وسيكون تاريخيا في النادي، وهو عبدالواحد السيد.

بطولة السوبر المصرى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد إجراء بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في دولة الإمارات.

وكشف الاتحاد في بيان له عن أن موعد بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بين 17 وحتي 21 أكتوبر القادم.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

وتأهلت 3 أندية إلي كأس السوبر، وهي الأهلي "بطل الدوري"، وبيراميدز "بطل الكأس"، وسيراميكا كليوباترا "بطل كأس الرابطة"، بينما تأهل الفريق الرابع عن طريق بطاقة دعوة "البطاقة الذهبية"، والتي تم توجيهها لنادي الزمالك.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من