رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يضغط على زد للتعاقد مع محمد إسماعيل.. ومحاولات لتجهيز دونجا للسوبر

دونجا
دونجا

يضغط مجلس اداره نادي الزمالك على نظيره في زد للموافقه على بيع محمد إسماعيل، مدافع الفريق، للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي يوم 25 أكتوبر الجاري، ويأتي ذلك بعد دخول الأهلي في مفاوضات مع إدارة زد للتعاقد مع عبدالرحمن البانوبي أو مصطفى زيكو، جناحى الفريق، خلال الفتره الحالية.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع مدافع مميز قبل غلق باب الانتقالات الصيفية لتدعيم دفاعات الفريق بلاعب مميز وذلك بعد رحيل أكثر من لاعب في خط الدفاع على رأسهم ياسر حمد ومحمود علاء، وتم عرض محمد إسماعيل على البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، الذي أبدى إعجابه بإمكانيات مدافع زد ووافق على التعاقد معه رغم تحفظه خلال الفترة الأخيرة على التعاقد مع مدافع جديد للفريق حيث يعتبر أن عودة محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، من الإصابة بالرباط الصليبي بمثابة التعاقد مع مدافع جديد استعدادا للموسم الجديد.

صدمة للزمالك.. دونجا يغيب عن مواجهة بيراميدز فى السوبر 

على جانب آخر يواجه الجهاز الفني للزمالك صعوبة كبيرة في تجهيز عماد نبيل دونجا للحاق بمباراة الفارس الأبيض مع بيراميدز والمقرر لها الأحد المقبل في نصف نهائي بطولة السوبر المصري والذي تحتضنه دولة الإمارات العربية الشقيقة في الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

وأصيب دونجا بآلام فى العضلة الخلفية، خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني الأول قبل مواجهه موريتانيا في الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التي تحتضنها المغرب نهاية ديسمبر 2025.

ويعاني دونجا من آلام في العضلة الخلفية ويبذل الجهاز الطبي بالزمالك محاولات مكثفة لسرعه تجهيز اللاعب للحاق بمباراة الفريق الثانية في بطولة السوبر في حال تعذر تجهيزه لمباراة بيراميدز الأولى.

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للسوبر المصرى

وفي سياق آخر يستانف فريق الكره الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس الإثنين في أعقاب خوض الفريق مباراتي إيسترن كومباني وزد أمس الأول الأحد، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويعلن جوزيجوميز، المدير الفني للزمالك، عن قائمة فريقه التي ينوي الاعتماد عليها خلال بطوله السوبر غدا الأربعاء تمهيدا لسفر البعثة يوم الخميس المقبل وبات في حكم المؤكد غياب الثنائي محمود حمدي الونش الذي يواصل التأهيل للعوده للتدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة بالرباط الصليبي بالإضافة إلى أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، لعدم الجاهزية الفنية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من