رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودرن فيوتشر يكشف تطورات إصابة الثنائى محمود جنش ومحمد فاروق

جنش
جنش

كشف الدكتور أحمد مبروك، رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر، عن آخر تطورات إصابة ثنائي الفريق، الحارس محمود جنش ومحمد فاروق، وذلك خلال مواجهة فريق الجونة الأخيرة بالدوري التي انتهت بفوز فريقنا بهدفين دون رد على ملعب خالد بشارة بالجونة.

وقال الدكتور أحمد مبروك إن الحارس محمود جنش يعاني من شرخ بالساعد اليمنى (عظمة الزند) ومدة غيابه سوف تترواح بين ٤ و٦ أسابيع.

أما عن إصابة محمد فاروق أكد مبروك أن اللاعب يعاني من قطع جزئي بالرباط الخارجي للركبة اليمنى وسوف يغيب عن الفريق لمدة تتراوح بين ٦ و٨ أسابيع.

من ناحية أخرى واصل  فريق مودرن فيوتشر تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة الأربعاء المقبل على ملعب استاد القاهرة في تمام الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ من دوري نايل.

بثنائية.. مودرن فيوتشر يسقط الجونة ويعود للمربع الذهبى بدورى نايل

حقق فريق فيوتشر فوزا مهما على حساب نظيره الجونة، بهدفين نظيفين، عصر الخميس، في افتتاحية الجولة الثامنة والعشرون بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024).

البداية كانت عن طريق علي الفيل، لاعب مودرن فيوتشر في الدقيقة الـ18، من ضربة ركنية نفذها زميله غنام محمد ليقابلها  المدافع برأسية داخل مرمى الجونة.

وفي الدقيقة الـ45+11، يضيف الكاميروني جوزيف نجويم، ثاني أهداف مودرن فيوتشر من ضربة جزاء، احتسابها حكم الساحة خالد جمال الغندور، عقب تدخل من صبحي سليمان، حارس الجونة، على قدم أحد لاعبي مودرن فيوتشر داخل منطقة الجزاء.

ومن انفراد تام، في الدقيقة الـ49، كاد أحمد عاطف يسجل ثالث أهداف مودرن فيوتشر، إلا أن حارس الجونة تصدى للكرة.

وفي الدقيقة الـ90+7، يطلق أحمد موكا، لاعب الجونة، تصويبة قوية خارج منطقة الجزاء، نجح محمود حمدي، حارس مودرن فيوتشر، في التعامل معها، عقب نزوله بدلا لجنش، الذي غادر الملعب بسبب الإصابة.

وبهذه النتيجة رفع مودرن فيوتشر رصيده لـ41 نقطة، وضعته في المركز الرابع (المربع الذهبي) بجدول دوري نايل، خلف الثلاثي بيراميدز المتربع بـ62 نقطة، والأهلي الثاني بـ45 نقطة، والمصري الثالث بـ42 نقطة.

أما الجونة توقف عند 31 نقطة، في المركز الثالث عشر، متلقيا الهزيمة الثانية على التوالي، عقب السقوط أمام إنبي، في الجولة الماضية بهدف نظيف.