رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى للتعاقد مع حجازى وبن شرقى فى الانتقالات الصيفية

أحمد حجازى
أحمد حجازى

دخلت إدارة بيراميدز فى مفاوضات مع اتحاد جدة السعودى من أجل التعاقد مع أحمد حجازى مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط دفاع الفريق، بلاعب يمتلك إمكانات فنية وبدنية عالية، بحجم أحمد حجازى.

ووضع اتحاد جده أحمد حجازى على رأس اللاعبين المحترفين الذين ينوى بيعهم خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وحسب تقارير سعودية، فإن الأهلى وبيراميدز يرغبان فى التعاقد مع حجازى خلال الصيف الجارى، وتنتظر إدارة اتحاد جدة عودة حجازى من مصر، حيث يقضى إجازته فى الساحل الشمالى، للحديث معه حول العروض التى وصلته مؤخرا.

كما كشف مصدر ببيراميدز عن أن المغربى أشرف بنشرقى لاعب وسط الريان السابق، محط اهتمام النادى للتعاقد معه، خاصة بعد إعلان الريان فسخ عقده مع اللاعب بالتراضى.

وأضاف المصدر أن هناك اتصالات بوكيل اللاعب لمعرفة رأيه فى العودة للعب بالدورى المصرى عبر بوابة بيراميدز، حيث تسعى إدارة الفريق السماوى للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الجارى لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على جميع البطولات الموسم المقبل، وأولاها بطولة دورى أبطال إفريقيا التي يشارك فيه بيراميدز الموسم المقبل للمرة الثانية على التوالى.

بيراميدز يرفض انضمام فتحى وعادل للمنتخب الأوليمبى 

على جانب آخر، كشف مصدر ببيراميدز، عن أن الجهاز الفنى بالفريق، يرفض انضمام الثنائى مصطفى فتحى وإبراهيم عادل للمنتخب الأوليمبى خلال الفترة المقبلة للمشاركة فى أوليمبياد باريس.

وأكد المصدر أنه من الصعوبة الموافقة على انضمام مصطفى فتحى فوق السن وإبراهيم عادل كابتن وقائد المنتخب الأوليمبى فى تلك الفترة الحساسة بالدورى المصرى، خاصة فى ظل المنافسة القوية مع الأهلى للفوز بلقب دورى نايل.

وأضاف المصدر أن الثنائى مصطفى فتحى وإبراهيم عادل من العناصر الأساسية فى الفريق ولا يمكن الموافقة على انضمامهما للمنتخب الأوليمبى فى ظل ارتباط الفريق بمباريات مصيرية فى مسابقة الدورى، ويأتى على رأس هذه المباريات، مباراتا الأهلى فى الدور الأول والثانى والمقرر لهما فى النصف الثانى من يوليو الجارى، وهما المباراتان اللتان ستحدد بشكل كبير الفريق الأقرب لحسم درع الدورى.