رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشريعى: نجحنا فى ترشيد النفقات فى إنبى

الشريعي
الشريعي

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن ناديه نجح هذا الموسم تحت القيادة الفنية لابن النادي سيد ياسين، مؤكدًا أن إدارة النادي نجحت في تنفيذ سياستها بترشيد الإنفاق والاعتماد على أبناء النادي المخلصين، سواء في الأجهزة الفنية أو الفرق الرياضية.

وأوضح رئيس نادي إنبي، خلال تصريحاته الخاصة، أن فريقه يسعى للتواجد ضمن فرق المربع الذهبي هذا الموسم واستثمار نجاح المجلس في تحقيق أفضل النتائج.

ووجه أيمن الشريعي رسالة خاصة لمجلس إدارة اتحاد الكرة بضرورة العمل على تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، للحفاظ على ما تبقي من منافسة شريفة للمسابقات المحلية.

 

المقاولون يرصد مكافآت إضافية للفوز الليلة 

قرر مجلس إدارة المقاولون العرب؛ برئاسة المهندس محسن صلاح رصد مكافأة إضافية للفريق لتحقيق الفوز اليوم على إنبي ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

وعقد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة جلسة باللاعبين حذر الجميع من التهاون أو التراخي خلال موقعة الليلة التى تمثل عنق زجاجة لذئاب الجبل.

وتعهد جميع اللاعبين على تقديم أقوى أداء خلال مواجهة إنبي وتحقيق الفوز للخروج من دوامة الهبوط التى تلازم الفريق الليلة.

 

دورى نايل.. المقاولون فى مواجهة مصيرية أمام إنبى بالأسبوع التاسع والعشرين

يخوض فريق المقاولون مباراة مصيرية أمام إنبي في السابعة مساء اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدورى.

المباراة هي الأولى للجهاز الفني للمقاولون بقيادة عماد النحاس الذي تولى المسئولية بعد رحيل معتمد جمال في محاولة لإنقاذ الفريق من الهبوط لدوري القسم الثاني.

ويحتل المقاولون المركز الثامن عشر والأخير في جدول دوري نايل برصيد 19 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الزمالك والأهلي، وحقق المقاولون أربعة انتصارات وتعادل سبع مرات وخسر 15 مباراة وسجل 24 هدفًا ودخل مرماه 44 هدفًا.