رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برج العرب يحتضن باقى مباراة بيراميدز وسموحة بدورى نايل

بيراميدز
بيراميدز

يحتضن في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء استاد برج العرب بالاسكندرية باقى مباراة سموحة وبيراميدز في الأسبوع الثامن والعشرين في مسابقة دوري نايل.

كانت المباراة قد أقيمت يوم الجمعة الماضي باستاد الإسكندرية وتوقفت في الدقيقة 49 والنتيجة التعادل 1-1 بسبب عطل في أحد المحولات الكهربائية وقررت رابطة الأندية استكمال المباراة اليوم بنفس ظروفها.

قرار رابطة الأندية يعني أن سموحة سيلعب بعشرة لاعبين بعد أن كان الحكم قد طرد حارسه الهاني سليمان في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ما دفع أحمد سامي، المدير الفني للسموحة، للدفع بالحارس البديل محمد أشرف.

المباراة سوف تستكمل بنفس اللاعبين الذين تواجدوا في تشكيل الفريقين لحظة إلغاء المباراة وهم محمد أشرف في حراسة مرمى سموحة وطارق حجاج وأحمد عبدالحكم وبركات حجاج وحمدي علاء في الدفاع ومحمد متولي كناريا ودوكو دودو وعمرو قلاوة في الوسط ومصطفى البدري وحسام حسن في الهجوم.

وفي بيراميدز يتواجد أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد الشيي ومحمود مرعي ومحمد حمدي وكريم حافظ في الدفاع وإبراهيم بلاتي توريه ومهند لاشين في الوسط وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي وفخري لاكاي وفيستون ماييلي في الهجوم.

وحصل حمدي علاء وحسام حسن، لاعبا سموحة، وفيستون ماييلي، مهاجم بيراميدز، على ثلاث إنذارات وبالتالي حصول أحدهم على بطاقة صفراء ثانية خلال الـ41 دقيقة يعني طرده.

كما يتواجد طاقم التحكيم المكون من محمد سلامة "ميدو" ويساعده مصطفى حسين ورجب محمد ومعهم السيد منير حكما رابعا ومحمود الدسوقي حكم فيديو وأحمد ناجي مساعد حكم فيديو.

ويحتل بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسيلاف يورشيتش صدارة جدول دوري نايل برصيد 62 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك ويسعى لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث عشر على التوالي وتأكيد انفراده بالقمة.

في المقابل يحتل سموحة بقيادة أحمد سامي المركز السابع برصيد 39 نقطة ويسعى للفوز والوصول للنقطة 42 ودخول المربع الذهبي.

يذكر أن نادي بيراميدز أصدر بيانا قبل سفر الفريق إلى الإسكندرية وصف فيه قرار رابطة الأندية باستكمال المباراة بأنه مخالف للوائح وأكد البيان أن بيراميدز يحتفظ بحقه كاملا في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد ذلك القرار وتصعيد القضية إلى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي والمحكمة الفيدرالية للحصول على حقوق النادي.