رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل لجان البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالإسماعيلية

بطولة ألعاب القوى
بطولة ألعاب القوى

أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين، عن انطلاق فعاليات البطولة العربية الثانية تحت 23 سنة الإسماعيلية في الفترة من 5 إلى 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وأصدر الدكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى قراره بتشكيل اللجان الخاصة بالبطولة، ضمت كلا من العميد حاتم فودة عضو مجلس إدارة الاتحاد مدير البطولة أحمد حمزة نائب رئيس الاتحاد المشرف على المنتخب المصري مجدي عبدالبديع عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الإعلامية ولجنة الافتتاح والمراسم والبروتوكول، كابتن محمد أبوفندي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المالية والتنظيم والأدوات، أستاذ أمين شعبان عضو مجلس إدارة رئيس لجنة الاستقبال ولجنة التسكين والمغادرة، الدكتورة مجدة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري والعربي والإفريقي مشرفة على لجنة السكرتارية.

صرح بذلك مجدي عبدالبديع معوض عضو مجلس الإدارة بالاتحاد المشرف علي الإعلامية للبطولة.

وأضاف كابتن مجدي عبدالبديع أنه من المقرر أن تكون البطولة هي آخر البطولات الدولية التي نظمها الاتحاد المصري لألعاب القوى لهذا العام.

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوي، أن الدول المشاركة في البطولة تتميز بالقوة والتقارب والخبرة والاهتمام بالرياضة وتطويرها.

وتشهد الفترة الحالية استعدادات مكثفة من الاتحاد المصري لألعاب القوى لاستقبال الوفود والبعثات المشاركة في البطولة.