رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة حاسمة بين المجر وأسكتلندا فى يورو 2024

منتخب أسكتلندا
منتخب أسكتلندا

يلتقي منتخب المجر نظيره أسكتلندا، على ملعب "إم إتش بي أرينا" بمدينة شتوتجارت الألمانية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب المجر ضد أسكتلندا في دور المجموعات لبطولة يورو 2024، اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وانطلقت منافسات النسخة السابعة عشرة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، يوم 14 يونيو، وتستمر على الأراضي الألمانية حتى يوم 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

 

منتخب المجر يواجه أسكتلندا فى يورو 2024

ويأمل منتخب المجر في تحقيق فوزه الأول بالمسابقة خلال هذا اللقاء، ومصالحة الجماهير الغاضبة؛ نظرًا لعدم تحقيق أي انتصار حتى الآن في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويدخل منتخب المجر مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام كلًا من منتخب ألمانيا بهدفين دون رد، ومنتخب سويسرا بنتيجة 1-3.

في حين يريد منتخب أسكتلندا في حفظ ماء الوجه وتحقيق نتيجة إيجابية أيضًا، متسلحًا بتعادله مع سويسرا في الجولة الماضية من المسابقة بهدف لكليهما، ولكنه كان قد خسر بخماسية أمام ألمانيا في المباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2024.

ويحاول المنتخب الأسكتلندي لتعزيز فرصه في تجاوز دور المجموعات، والتأهل إلى الأدوار الإقصائية من النسخة الحالية للمسابقة الأوروبية، كأحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

 

ترتيب منتخب المجر وأسكتلندا فى دور المجموعات لبطولة يورو 2024

ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة يورو 2024، برصيد 6 نقاط، متفوقًا على سويسرا صاحبة الوصافة برصيد 4 نقاط، يليه منتخب أسكتلندا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيّل منتخب المجر الترتيب دون رصيد من النقاط.