رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لترتيب مراسم التتويج.. الخطيب يجتمع مع لجنة تنظيم نهائى دورى الأبطال

الخطيب
الخطيب

يعقد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، جلسة مع اللجنة الجديدة لتنظيم المباراة النهائية لدورى الأبطال الإفريقي أمام الترجي التونسي، والمقرر لها مساء السبت المقبل علي استاد القاهرة.

وكشف مصدر مسئول عن أن المجلس الأحمر شكل لجنة برئاسة المهندس خالد مرتجى أمين الصندوق، وتضم معه سعد شلبى المدير التنفيذى، ومسئولى الإدارات المعنية بنادى الأهلي.

وأضاف المصدر أن الخطيب وجه اللجنة بتنظيم إياب النهائى بالصورة التى تليق بالنادى، وتفادي المشاكل التي تحدث في النهائيات، وآخرها الأزمة في حفل تتويج الزمالك بالكونفيدرالية.

وأشار المصدر إلي أن رئيس الأهلي طلب من لجنة تنظيم المباراة ضرورة متابعة كل الخطوات مع إدارة هيئة استاد القاهرة والجهات المعنية ووزارة النقل؛ لتوفير وسائل مواصلات لجماهير القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر أن الخطيب أعطي تعليماته بضرورة المعاملة بالمثل مع وفد الترجي التونسي والجماهير التونسية قبل لقاء الإياب، بعد حسن الحفاوة التي تلقتها بعثة الأهلي في رادس.

الخطيب على رأس وفد الأهلي في استقبال بعثة الترجي 

عقد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، عدة اجتماعات للوقوف على كل الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي الشقيق والمحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة.

جاء في مقدمة الاجتماع الأول الذي جرى بحضور الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، وجمال جبر مدير الإعلام، مناقشة الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصوله القاهرة الأربعاء.

 وتحدث الخطيب عن الاستقبال الذي لا بد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بنادي الأهلي على مر الأجيال، وتقرر أن يكون الكابتن محمود الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل فريق الترجي بمطار القاهرة.

 وكلف رئيس النادي الدكتور سعد شلبي وسمير عدلي وجمال جبر بكل الترتيبات اللازمة، والتأكيد على الترحاب بنادي الترجي التونسي الشقيق في بلده الثاني مصر، وبيته النادي الأهلي، وأن يكون الاستقبال «طيبًا» ويعكس العلاقة الوطيدة بين الناديين، وكذا الترحيب بالجماهير التونسية في القاهرة، خاصة أن العلاقة التاريخية بين الأهلي والترجي سوف تظل أكبر من نتيجة أي مباراة في كرة القدم.