رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على جدول مباريات الزمالك المتبقية فى الدورى 2022

الزمالك
الزمالك

جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدوري 2022 من أكثر النتائج بحثًا على محرك "جوجل" العالمي بعد ما أطاح قطار الزمالك بكل من يعترض طريقه وقرر المضي قدمًا في طريق الانتصارات دون أن يتوقف وبدون هدنة، حيث استطاع الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك بسحق نظيره نادي بيراميدز بثلاثية نظيفة استطاع أن يوسع الفارق بينه صاحب المركز الأول وصاحب المركز الثاني فريق نادي بيراميدز إلى 7 نقاط، كما صعب المهمة على فريق نادي الأهلي صاحب المركز الثالث، حيث زاد الفارق بين نادي الزمالك وبينه إلى 11 نقطة لكن المارد الأحمر له مباراتان مؤجلتان.

جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدوري 2022

ويتبقى لفريق نادي الزمالك 6 جولات في الدوري المصري الممتاز ويقدم لكم "الكابتن" جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدوري وموعد خوض هذه المباريات.

 

مباراة الزمالك والجونة

يواجة فريق نادي الزمالك نظيره نادي الجونة يوم الجمعة المقبلة الموافق الخامس من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري المصري.

مباريات الزمالك ومصر المقاصة

ويوم الاثنين الموافق الثامن من شهر أغسطس الجاري يخوض النادي الأهلي مباراته أمام فريق نادي مصر المقاصة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

مباراة الزمالك وفاركو

وفي الجولة الـ31 يخوض النادي الزمالك مباراته مع نظيره نادي فاركو وذلك يوم 19 من الشهر الجاري وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

اقرأ أيضًا:

ترتيب الدورى المصرى 2022 بعد فوز الزمالك على بيراميدز


 

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويستضيف نادي الزمالك نظيره نادي الاتحاد السكندري في استاد القاهرة الدولي في المباراة المرتقبة من الجولة رقم 32 من جولات الدوري المصري الممتاز التي تنطلق في يوم 23 من شهر أغسطس الجاري.

مباراة الزمالك والمصري

وتنطلق مباراة نادي الزمالك ونظيره نادي المصري البورسعيدي يوم 26 من شهر أغسطس الجاري وهي المباراة قبل الأخيرة لنادي الزمالك من جولات الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك وايسترن كومباني

ويختتم نادي الزمالك مبارياته في الدوري المصري الممتاز أمام فريق نادي إيسترن كومباني وذلك يوم 29 أغسطس الجاري.