رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. البلدوزر مجدى عبدالغنى يجدد تعاقده مع قناة الشمس ثلاث سنوات قادمة

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

أعلن الإعلامى أحمد الدغيدى تجديد تعاقد الكابتن مجدى عبدالغنى مقدم برنامج البلدوزر على قناة الشمس الفضائية ثلاث سنوات قادمة.

وقام الإعلامي أحمد الدغيدى بالتوقيع مع كابتن منتخب مصر ونادى الأهلى ليواصل تألقه فى تقديمه برنامجه الرياضى الأشهر منذ انطلاق قناة الشمس حتى الآن.

وأكد الدغيدى أن الكابتن مجدى عبدالغنى يمثل قيمة رياضية كبيرة جدًا، حيث يمتلك تاريخًا طويلًا من العطاء فى الملاعب المصرية، وحقق الكثير من البطولات مع نادى الأهلى ومنتخب مصر، وشارك مع الفراعنة فى مونديال كأس العالم 1990 وسجل هدف مصر الوحيد فى البطولة آنذاك، كما أنه عضو مجلس إدارة سابق فى اتحاد الكرة المصري لأكثر من دورة، وهو كذلك رئيس لرابطة اللاعبين المحترفين.

وأكد كذلك تسخير كل الإمكانيات الفنية والمادية للبرنامج ليحقق المزيد من النجاحات والانفرادات خلال الفترة القادمة، حيث سيتم تطوير محتوي البرنامج وإضافة المزيد من الفقرات المتميزة فى المجال الرياضى.

وقد أكد البلدوزر مجدى عبدالغني سعادته البالغه بتجديد تعاقده مع قناة الشمس التى حققت طفرة وإضافة واضحة وملموسة للإعلام المصرى، مشددًا على رغبته فى تحقيق مزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة فى ظل إدارة واعية ومهنية تواكب التطورات فى العمل الإعلامى، وتلتزم بكل المواثيق والأكواد الإعلامية التى أقرتها الجهات المسئولة.