رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها الجونة والإسماعيلى.. ماذا ينتظر الزمالك بالدورى والكأس بعد موقعة بيراميدز؟

الزمالك
الزمالك

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العديد من المواجهات القوية والحاسمة المرحلة المقبلة، في مسابقة الدوري الممتاز، للحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، بالإضافة لكأس مصر نسخة 2021.

ويأتي ذلك بعد نجاح الأبيض، في تخطي الكثير من العقبات الصعبة جدا مؤخرا، مثل سموحة وفيوتشر إف سي وبيراميدز، وهو ما دفعه للانفراد بالقمة برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز الوصاف، و11 نقطة مع الأهلي الثالث.

 

ويستعرض لكم "الكابتن"، في التقرير التالي، مباريات الأبيض المتبقية خلال شهر أغسطس الجاري، بالدوري والكأس.

 

الزمالك يخشى انتفاضة فرق القاع:

 

«الدوري لم ينته بعد، المشوار ما زال طويلا، احذروا الثقة الزائدة والغرور، هناك 6 مباريات متبقية» هكذا يخشى الزمالك انتفاضة فرق القاع، عندما يواجه الجونة، الباحث عن الهروب من شبح الهبوط، مساء الجمعة المقبلة، على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الـ29، ثم مصر المقاصة المتذيل للمسابقة، الإثنين القادم، في إطار مباريات الأسبوع الـ30 للدوري.

الجونة

 

الإسماعيلي عقبة للجمع بين الثنائية:

 

أما على مستوى بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022، ينتظر الفارس الأبيض، قمة ولاد العم أمام نظيره الإسماعيلي، يوم 15 أغسطس الجاري، ضمن منافسات دور الـ16، فالمباراة بمثابة عقبة كبيرة جدا في طريق الأبيض للجمع بين الثنائية المحلية مجددا للعام الثاني على التوالي.

الإسماعيلي

 

فاركو والاتحاد مسك ختام أغسطس:

 

يختتم الزمالك سلسلة مبارياته، خلال شهر أغسطس الجاري، بأربع مواجهات من العيار الثقيل، البداية أمام فاركو يوم 19 أغسطس الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ31، ثم الاتحاد السكندري أحد يومي 23 أو 24 من الشهر ذاته، في إطار مباريات الأسبوع الـ32.

بينما يواجه المصري البورسعيدي أحد يومي 26 أو 27 أغسطس الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ33، وأخيرا إيسترن كومباني، أحد يومي 29 أو 30 من نفس الشهر.

 

المصري البورسعيدي