رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على جدول مباريات الأهلى فى الدورى المصرى 2022

الأهلي
الأهلي

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022 من أكثر ما يهم جمهور المارد الأحمر في الوقت الحالي، خاصة أن الفريق الأول لنادي الأهلي يبتعد عن تحقيق لقب الدوري لهذا الموسم بعد تحقيق نتائج سلبية في الفترة الحالية، متعادلًا في المباراة المؤجلة له من أصل مباراتين أمام نادي المقاولون العرب، وأمامه فرصة أشبه بالمعجزة لكي يستطيع أن يحصل على لقب الدوري هذا الموسم وأن يفوز بباقي المباريات المتبقية له التي تصل إلى 8 مباريات لنادي الأهلي والزمالك في مبارياته المقبلة وهى 6 مباريات.

جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022

وخلال هذا التقرير يقدم لكم "الكابتن" جدول مباريات الأهلي في الدوري المصري 2022 المتبقية التي يخوضها النادي خلال هذا الشهر.

مباراة النادي الأهلي ونادي فاركو

ويخوض نادي الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره نادي فاركو غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الأهلى وي السلام.

مباراة النادي الأهلي والاتحاد السكندري

كما يقود النادي الأهلي مباراته المرتقبة أمام فريق نادي الاتحاد السكندري يوم الأحد الموافق السابع من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتنطلق المباراة في استاد الإسكندرية.

مباراة نادي الأهلي ونادي المصري

ويوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أغسطس الجاري يخوض نادي الأهلي مباراته أمام فريق نادي المصري البورسعيدي وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء من ستاد السلام.

مباراة الأهلي وإيسترن كومباني 

كما يخوض نادي الأهلي مباراته أمام نادي إيسترن كومباني ضمن الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز يوم 20 من شهر أغسطس وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وفي يوم 21 من شهر أغسطس الجاري يقود نادي الاهلي اخر مباراه له من مؤلفاته أمام فريق نادي الإسماعيلي وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء من ستاد الأهلي وي السلام.

مباراة الأهلي وإنبي

كما يخوض نادي الأهلي مباراته أمام فريق نادي إنبي يوم 23 من شهر أغسطس الجاري ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

كما يخوض نادي الأهلي مباراته قبل الأخيرة في الدوري يوم 26 من شهر أغسطس الجاري وتكون المباراة أمام فريق نادي طلائع الجيش.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويخوض نادي الأهلي مباراة أمام فريق نادي سيراميكا كليوباترا يوم 29 من شهر أغسطس الجاري وهي المباراة الأخيرة من مباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.