رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم المصرى والإسماعيلى ومواجهة الكأس.. ماذا ينتظر الأهلى فى أغسطس؟

الأهلي
الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من المواجهات القوية والحاسمة الفترة المقبلة، في مسابقة الدوري الممتاز، لخطف المركز الثاني من بيراميدز، بالإضافة إلى بطولة كأس مصر نسخة 2021.

ويأتي ذلك بعد تضاؤل فرص الأحمر، في استعادة لقب الدوري الممتاز من أنياب غريمه التقليدي الزمالك، الذي أصبح قريبا للغاية من التتويج باللقب للعام الثاني على التوالي.

 

ويستعرض لكم "الكابتن"، في التقرير التالي، مباريات الأهلي المتبقية خلال شهر أغسطس الجاري بالدوري والكأس.

 

عقبات للأهلي نحو مركز الوصافة:

 

ويستهل المارد الأحمر، مبارياته خلال شهر أغسطس الجاري، بثلاث مواجهات في غاية القوة، تمثل عقبة كبيرة جدا في طريقه من أجل استعادة المركز الثاني من بيراميدز، البداية أمام فاركو غدا الأربعاء، على إستاد "السلام وي"، في تمام التاسعة ليلا، ضمن منافسات الجولة الـ28، ثم الاتحاد السكندري، الأحد القادم، على إستاد الإسكندرية أو برج العرب، في الجولة الـ29، والمصري البورسعيدي يوم 10 أغسطس الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين.

 

المصري البورسعيدي

 

الكأس فرصة سواريش لمصالحة الجماهير:

 

لا صوت يعلو فوق كأس مصر نسخة 2021، فهي فرصة سواريش الوحيدة، لاستعادة ثقة الجماهير والمسئولين أولا، وإنقاذ موسم الفريق المحلي من ضياع البطولات الواحدة تلو الأخرى للمرة الثانية على التوالي إذ حدث ذلك ثانيا، بعدما اقتراب الزمالك من حسم الدوري لصالحه، فضلا عن جمعه بين ثنائي الموسم الماضي الدوري والكأس أيضا.

ويواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة يوم 14 أغسطس الحالي، ضمن منافسات دور الـ16، من الكأس.

ريكاردو سواريش

 

أبرزها فرق القاع.. مسك ختام أغسطس:

 

يختتم المارد الأحمر، سلسلة مبارياته المتبقية بالدوري، خلال شهر أغسطس الجاري، بـ5 مواجهات من العيار الثقيل، عقب مواجهة المقاصة بالكأس، ففي تمام التاسعة ليلا، يوم 17 أغسطس الحالي، يصدم الأهلي مع إيسترن كومباني، المنتفض للهروب من شبح الهبوط، ضمن منافسات الجولة الـ31، ثم قمة الإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الـ18، أحد يومي 20 أو21 من الشهر الجاري.

ويستكمل الأحمر لقاءاته بمواجهة إنبي أحد يومي 23 أو 24 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الأسبوع الـ32، وطلائع الجيش يومي 26 أو 27 من الشهر ذاته، في الجولة الـ33.

بينما سيكون مسك الختام مع سيراميكا كليوباترا، أحد يومي 29 أو 30 أغسطس الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من المسابقة.

 

سيراميكا كليوباترا