رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. فيريرا يوصى برفض رحيل نجم الزمالك إلى بيراميدز

فيريرا
فيريرا

دخل مسئولو نادي بيراميدز في باب المفاوضات مع محمد عبدالغني مدافع فريق الزماك للتعاقد معه في الموسم المقبل ودخوله ضن الصفقات التبادلية المنتظرة بين الناديين.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق أبلغ الإدارة برفضه رحيل محمد عبدالغني والتمسك ببقائه مع الفريق، مشددًا على أهميته من الناحية الفنية والتمسك باستمراره مع الفريق.

وشدد المصدر على أن فيريرا رفض فكرة دخول محمد عبد الغني في أي صفقة تبادلية في الموسم المقبل وشدد على الإدارة بالحاجة لبقاء اللاعب مع الفريق.

وظهر محمد عبدالغني بمستوى مميز مع الزمالك في الفترة الماضية واعتمد عليه فيريرا في مركزي الدفاع وخط الوسط وقدم اللاعب مستويات أكثر من رائعة.

وأبدى أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك سعادته بفوز فريقه على بيراميدز مساء الأمس في مسابقة  الدوري الممتاز.

قال أمير مرتضى منصور في تصريحات عقب المباراة: "الفوز على منافس لنا على لقب الدوري يمنحنا دفعة قوية لمواصلة الانتصارات ويقربنا خطوة أكثر من حصد اللقب".

وتابع: "الدوري لم يحسم حتى الآن، هناك 6 مباريات متبقية بـ18 نقطة ونحترم جميع المنافسين. 

وأضاف  المشرف العام على الفريق: "أن الأهداف المبكرة لفريقه وضعنا تحت ضغط كبير، لا سيما وأن المنافس ليس لديه ما يخسره، وهاجم بشكل مكثف للتعويض".