رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى فى ورطة قبل مواجهة بيراميدز فى الدورى المصرى

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بيراميدز بعد غد السبت في بطولة الدوري الممتاز وهو يعاني من الغيابات بسبب كثرة الإصابات.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الذين شاركوا في لقاء فيوتشر أمس الأول، جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

غيابات الأهلى أمام بيراميدز فى الدورى المصرى

يغيب عن الأهلى فى مباراة بيراميدز كل من بيرسي تاو لتعرضه لمزق في العضلة ‏الأمامية، وأكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وحسين الشحات، للإصابة بقطع في غضروب الركبة، وعمار حمدي، ولويس ميكيسوني بسبب جزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمود وحيد بسبب معاناته بشد في العضلة الضامة، وطاهر محمد طاهر بعد إصاتبه بتمزق في العضلة الخلفية، ومحمد هاني بسبب شكواه من شد في العضلة الأمامية، ووليد سليمان بسبب شد في العضلة الأمامية.

تفاصيل جلسة سواريش مع لاعبى الأهلى استعدادا لبيراميدز

 عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي تحدث خلاله مع اللاعبين عن إيجابيات وسلبيات مباراة فيوتشر، وضرورة التركيز فيما هو قادم من مواجهات مهمة وحاسمة للفريق في بطولة الدوري.

وخاض بقية اللاعبين جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في بداية المران الجماعي قبل أن يخوضوا التدريبات الخططية ضمن فقرات المران. 

واختتم سواريش فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية بين فريقين، وحرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية المحددة.

ويواصل الأهلي تدريباته اليومية استعدادًا لمباراة بيراميدز المقرر لها بعد غد السبت، في بطولة الدوري الممتاز المباراة ويتطلع فيها المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات، بعد فوزه على فيوتشر برباعية نظيفة.

يهمك أيضا..