رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موقف مصابى الأهلى من نهائى السوبر أمام الزمالك

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور، موقف مصابي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قبل نهائي السوبر أمام الزمالك، المقرر له غدا الخميس بالإمارات.

وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "ستاد المحور"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الرباعي وسام أبو علي وعمر كمال عبد الواجد ورامي ربيعة ويحيي عطية الله، جاهزين طبيا ومشاركتهم في المباراة من عدمها في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وأشار: إلي إنه تم استبعاد الثنائي أشرف داري وخالد عبد الفتاح، بسبب الإصابة في الكاحل، حيث أن الأول يعاني من الإصابة في الكاحل، والثاني شد في الخلفية.

وأختتم: الثنائي اليوم كانوا في المران، لكن لم يشاركوا مع اللاعبين واكتفوا مع ببعض التدريبات التأهيلية.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر المصرى

ضرب الأهلي والزمالك، موعدا جديدا في مباريات الكرة المصرية، بعدما تأهل الفريقين إلي نهائي بطولة السوبر المصري، بعد فوز الأهلي علي سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، فيما فاز الزمالك علي بيراميدز بركلات الترجيح، ليلتقي الفريقان مجددا في الثامنة مساء الخميس المقبل بالإمارات.

حقق النادي الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس السوبر المصري، علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فوز الزمالك علي بيراميدز بركلات الترجيح في السوبر المصري

تأهل الزمالك إلي نهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز علي بيراميدز بنتيجة 5-4، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما، علي ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله، ليضرب الأبيض موعدا مع الأهلي الذي فاز علي سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في نهائي السوبر، يوم الخميس المقبل.

سجل لفريق بيراميدز، كل من كريم حافظ وعبد الرحمن مجدي ويوسف أوباما وماييلي فيما أهدر مصطفي فتحي الركلة الخامسة.

وسجل للزمالك كل من عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد سيد زيزو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من