رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يتحدى لايبزيج مع ليفربول فى دورى أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على لايبزيج الألماني، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

محمد صلاح يتحدى لايبزيج مع ليفربول فى دورى الأبطال

ويسعى محمد صلاح ورفاقه لقيادة ليفربول نحو مواصلة تحقيق الانتصارات والنتائج الجيدة، من أجل تعزيز فرصه في التأهل للأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، قد حقق انتصارين أمام كل من ميلان وبولونيا الإيطاليين في أول جولتين من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يرغب فريق لايبزيج في تحقيق فوزه الأول بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، ومحاولة مصالحة الجماهير الغاضية من خلال تخطي عقبة ليفربول، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

وكان فريق لايبزيج قد خسر أمام كل من أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، في أول جولتين من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

يورجن كلوب يلتقى ليفربول على هامش مواجهة لايبزيج

ومن المتوقع أن يتجدد اللقاء بين نادي ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب على هامش المباراة، بعدما تولى الأخير منصب مدير عمليات كرة القدم في ريد بول، الشركة التي تملك 4 أندية كبيرة حول العالم، هي: لايبزيج الألماني، نيويورك رد بول الأمريكي، ريد بول سالزبورج النمساوي وريد بول براجانتينو البرازيلي.

وكان يورجن كلوب قد رحل عن منصبه كمدير فني لفريق ليفربول، بعد انتهاء الموسم الماضي 2023-2024، ليُسدل الستار على 9 سنوات قضاها مع الريدز، حقق خلالها 8 ألقاب مع ليفربول، أبرزها قاريًا دوري أبطال أوروبا، أما محليًا أعاد الألماني لقب الدوري الإنجليزي إلى أنفيلد بعد غياب 30 عامًا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من