رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الزمالك يدعم اللاعبين قبل لقاء الأهلى فى السوبر

مران الزمالك
مران الزمالك

حرص أحمد سليمان ورامي نصوحي، عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد باستاد "محمد بن زايد"، في مران اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري.

وتواجد الثنائي في مران الفريق الرئيسي لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني، ودعمهم قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في نهائي السوبر المصري.

وصل رامي نصوحي إلى الإمارات مساء اليوم، رفقة حسين السيد، عضو مجلس إدارة النادي، لحضور مباراة الأهلي ومساندة الفريق في لقاء الغد.

ويواصل الزمالك استعداداته لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غدًا الخميس باستاد محمد بن زايد في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

تأهل الزمالك إلى نهائي السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي، أما الأهلي فقد تفوق على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف.

وفي سياق متصل، قال البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه فخور بتمثيل القلعة البيضاء وخوض المباراة النهائية للسوبر في الإمارات أمام الأهلي غدًا.

وأضاف، في المؤتمر الصحفي: "نسعى لتقديم مباراة كرة قدم قوية وجميلة أمام الأهلي في المباراة النهائية، والمنظمون منحونا كل الأمور الجيدة من تنظيم وملاعب تدريب، ولكن لا يوجد لدينا كل اللاعبين".

وتابع جوميز: "نعاني من ضغوطات وهذا أمر طبيعي، لأننا نمثل فريقًا كبيرًا بحجم الزمالك، ونحن مطالبون بتحقيق الفوز في اللقاء وحصد اللقب".

واستطرد: "سنواجه بطل الدوري المصري في نهائي السوبر المحلي، ولديه 10 لاعبين في المنتخبات، وبطل دوري أبطال إفريقيا ولديه مدرب كبير، وساعد الأهلي فى تحقيق العديد من البطولات، والمنافس فريق قوي جدًا وستكون مباراة صعبة".

وأوضح: "نغمة أن الأهلي ليس أقوى في الفترة الحالية هو لا يحبها، وفريقه يركز جيدًا من أجل المباراة، والأهلي يلعب الكرة في خلف المدافعين ويلعب على الأجناب ويستغل الفرص التي تسنح لهم ولديهم نقاط قوة كبيرة".

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من