رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد استبداله.. طبيب الإسماعيلى يكشف موقف المحمدى من مواجهة فيوتشر

باهر المحمدي
باهر المحمدي

"تعرض باهر المحمدي لإجهاد طفيف فى اللحظات الأخيرة من مواجهة سموحة، لذلك فضلنا استبداله لتجنب تعرضه لأية مضاعفات خطيرة".. صرح بذلك الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي.

واستعاد الدراويش مسيرة الانتصارات على حساب سموحة بهدف من توقيع عبدالرحمن مجدي لحساب منافسات الأسبوع الـ24 ببطولة الدوري العام.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي: "المدافع الدولي سيكون جاهزًا للمشاركة فى مواجهة فيوتشر بشكل طبيعي بعد الاطمئنان عليه بشكل نهائي".

وأتم حديثه: "لا توجد أية إصابات أخرى، الصفوف مكتملة للمرة الأولى هذا الموسم باستثناء محمد عمار وأبوبكر حمزة الجمل اللذين تعرضا لقطع فى الرباط الصليبي مؤخرًا".

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحل ضيفًا السبت المقبل على منافسه فيوتشر في قمة الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية.


مدرب الإسماعيلى: الفوز على سموحة عودة لطريق الانتصارات

أعرب أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي عن رضاه جراء تحقيق الفريق فوزًا غاليًا على سموحة، واستعادة طريق الانتصارات بعد سلسلة من التعثرات خلال الجولات الأربع الماضية.

وأضاف قناوي فى تصريحات عقب اللقاء: "هذا الفوز سُيعيد الثقة تدريجيًا للاعبين والتى عانوا من فقدانها مؤخرًا، وسيمنحهم دفعة قوية لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية خلال المباريات المقبلة".

وبسؤاله عن الفوز بصعوبة، أجاب مدرب الدراويش: "التوتر وحجم الضغوط الملقاة عليهم هي السبب الرئيسي فى تحقيق الانتصارات بصعوبة وأيضًا تسبب فى إهدار العديد من الفرص السهلة".