رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترتيب هدافى الدورى المصرى الممتاز بعد انتهاء مباريات اليوم 13- 7- 2022

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

فشل مروان حمدي مهاجم سموحة في هز شباك الإسماعيلي ورفض الانفراد بصدارة هدافي الدوري الممتاز وظل  متساويا مع أحمد سيد زيزو نجم الزمالك في الصدارة  ولكل منهما 12 هدفا بعد انتهاء المباريات الثلاث التي أقيمت اليوم في الأسبوع الرابع والعشرين وأسفرت عن فوز الإسماعيلي على سموحة بهدف وتعادل إنبي  مع الجونة 2-2  والمصري مع فاركو دون أهداف.

زيزو ومروان حمدي يتقدمان بفارق هدفين عن الأنجولي كريستوفاو مابولولو مهاجم الاتحاد والنيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي وسجل كل منهما عشرة أهداف.. وجاء أحمد رفعت لاعب فيوتشر وخالد قمر مهاجم الجونة ومحمد مجدي أفشة نجم الأهلي وناصر منسي مهاجم البنك الأهلي ومصطفى شلبي لاعب إنبي في المركز الرابع ولكل منهم  8 أهداف ثم محمد شريف وعلي معلول لاعبي الأهلي ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي وعبد الكبير الوادي لاعب سموحة  في المركز الخامس ولكل منهم سبعة أهداف.

 

ترتيب هدافي الدوري بعد مباريات اليوم    

 

  1. مروان حمدي " سموحة " برصيد 12 هدفا.
  2. أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك برصيد 12 هدفا منهم 7 أهداف من ركلات جزاء.
  3. الأنجولي كريستوفاو مابولولو " الإتحاد" برصيد 10 أهداف منهم هدفين من ركلتي جزاء.
  4. النيجيري جون إيبوكا " إنبي " برصيد 10 أهداف منهم ثلاثة أهداف من ركلات جزاء.
  5. ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي برصيد 8 أهداف.
  6. أحمد رفعت " فيوتشر " برصيد 8 أهداف منها هدف من ركلة جزاء.
  7. محمد مجدي أفشة نجم الأهلي برصيد 8 أهداف منها هدفين من ركلتي جزاء.
  8. خالد قمر" الجونة " برصيد 8 أهداف منها ثلاثة أهداف من ركلات جزاء ومصطفى شلبي " إنبي " برصيد 8 أهداف منها 4 أهداف من ركلات جزاء.
  9. محمد شريف " الأهلي " برصيد 7 أهداف.
  10. محمد هلال " البنك الأهلي " وعبد الكبير الوادي " سموحة "  ولكل منهما سبعة أهداف منها ثلاثة أهداف من ركلات جزاء و والتونسي علي معلول " الأهلي " برصيد سبعة أهداف منها 4 أهداف من ركلات جزاء.