رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب وترتيب الفريقين فى الدورى المصرى قبل اللقاء

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة البيضاء، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 24 من المسابقة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على استاد "القاهرة الدولي".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 2 HD.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن ثم التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على البنك الأهلي بنتيجة 2-1، وسيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2، في الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

في المقابل، يرغب فريق المقاولون العرب، تحت قيادة المدرب محمد عودة، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري، والهروب من منطقة الهبوط.

اقرأ أيضًا:

فى غياب محمد صلاح.. ليفربول يعلن عن قميصه الاحتياطى للموسم الجديد (فيديو)

«فيتوريا» يبدأ مهمته مع منتخب مصر بحضور قمة الأهلى والزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

ويدير المباراة الحكم أمين عمر، ويساعده شريف عبدالله ومحمد عزازي، ومعهم عمرو رمضان حكمًا رابعًا، وعمرو الشناوي حكم فيديو، وعمرو عايد مساعد حكم فيديو.