رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يحذر المدافعين من قلة التركيز.. ويطالب المهاجمين باستغلال بطء دفاع فيوتشر

سورايش في مران الأهلي
سورايش في مران الأهلي

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل مواجهة فيوتشر في الدوري المصري.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، على ملعب “السلام”، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

سواريش يحذر اللاعبين قبل مواجهة فيوتشر

وأكد سواريش للاعبين أن مباراة اليوم ستكون أمام فريق يجيد اللعب بطريقة هجومية، ولن تكون سهلة علي الإطلاق ولا بد من احترام المنافس بشكل جيد.
وحذر البرتغالي اللاعبين من التهاون أو الاستهتار من كثرة إهدار الفرص وأن هناك عقوبات علي أي لاعب غير ملتزم بالتعليمات الفنية ويكون أحد أسباب أي نتيجة سلبية.
وطالب سواريش المهاجمين بضرورة استغلال بطء دفاع فيوتشر في التغطية وإحراز الأهداف والتركيز أثناء التسديد وعدم الاستعجال في اللمسة الأخيرة علي مرمي المنافس.
وأكد البرتغالي أنه سوف يعيد غربلة خط الهجوم حال استمرار ظاهرة إهدار الفرص لأنها تكلف الفريق الكثير ولا بد من استيعاب أخطاء مباراة الجونة الأخيرة ولا بد من إحراز أهداف بغزارة ما دام نستطيع ذلك.
من جانبه استقر البرتغالي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء فيوتشر إف سي والمكون من محمد الشناوي وأمامه الرباعي محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي وأفشة وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم محمد شريف.