رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى غياب محمد صلاح.. ليفربول يعلن عن قميصه الاحتياطى للموسم الجديد (فيديو)

قميص ليفربول الاحتياطي
قميص ليفربول الاحتياطي للموسم الجديد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، صباح اليوم الثلاثاء، عن قميص الفريق الاحتياطي للموسم الجديد 2022-2023.

 

قميص ليفربول الاحتياطي للموسم الجديد 

ونشر النادي الإنجليزي عدة صور وفيديو ترويجيا لقميص الفريق الاحتياطي في الموسم الجديد 2022-2023، المقدم من قِبل شركة "نايكي" للمستلزمات الرياضية.

ويتميز قميص ليفربول الاحتياطي للموسم الجديد، باللون الأبيض، ومستوحى من المشهد الموسيقي النابض بالحياة في المدينة، خاصة مشهد موسيقى الرقص في التسعينيات، مع وجود لون أسود على شعار النادي والشركات الراعية.

وظهر في الفيديو الترويجي لقميص ليفربول الاحتياطي في الموسم الجديد 2022-2023، عدد من نجوم الفريق، أبرزهم البرازيلي روبرتو فيرمينو، دييجو جوتا، لويس دياز، تياجو ألكانتارا، جويل ماتيب، أليكس تشامبرلين، هارفي إليوت وإبراهيما كوناتي، بجانب اللاعبات السيدات.

 

 

غياب محمد صلاح عن الإعلان الدعائي لقميص ليفربول الاحتياطي

 بينما غاب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، عن الإعلان الدعائي للقميص الاحتياطي في الموسم الجديد 2022-2023.

 

 

كما أكد نادي ليفربول في بيانه الرسمي، أن الفريق سيرتدي القميص الاحتياطي الجديد لأول مرة أمام مانشستر يونايتد، في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين، اليوم الثلاثاء.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد وديًا، في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، على معلب "راجامانجالا الملعب الدولي" في تايلاند، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة فولهام، يوم السبت 6 أغسطس المقبل.

بينما يستهل فريق مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة برايتون، يوم الأحد 7 أغسطس المقبل.