رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الترسانة يبلغ الجبلاية بعدم خوض مواجهة ديروط الفاصلة

الترسانة
الترسانة

كشف مسئولوه نادي الترسانة، عن موقفهم النهائي من خوض مباراة الجولة الأخيرة الفاصلة، أمام ديروط على  ملعب خالد بشارة بالجونة.

وأصدر نادي الترسانة، بيانا رسميا، يعلن من خلاله عن رفضه خوض مواجهة ديروط الفاصلة، على ملعب خالد بشارة بالجونة.

وجاء نص بيان نادي الترسانة على النحو التالي..

خاطب نادي الترسانة اتحاد الكرة لرفض ملعب خالد بشارة بالجونة المستضيف للمواجهة الفاصلة مع ديروط يوم ١٣ مايو.

وأضاف نادي الترسانة في بيانه: "الأسباب تعود إلى قرب مسافة الجونة بينها وبين ديروط وبعد المسافة بينها وبين القاهرة، إذا كان هناك إصرار من اتحاد الكرة، يجب تحملهم تكاليف إقامة الفريق والانتقالات".

وأوضح نادي الترسانة: "لائحة اتحاد الكرة لا تنص على خوض المباراة الفاصلة في ملعب تابع للصعيد، استنادا لإقامة مواجهة المنصورة مع سبورتنج في ستاد بتروسبورت بدلا من ملاعب بحري".

وأشار نادي الترسانة في بيانه إلى أن اللائحة لا تنص على موافقة الفريقين على ملعب المباراة، نوافق على خوض المباراة في بتروسبورت أو الإسكندرية.

وتجدر الإشارة إلى أن أندية منتخب السويس والمنصورة، والترسانة وديروط،، وكهرباء الإسماعيلية وسبورتنج، بالفعل تأهلت إلى دوري القسم الثاني (أ) بعد احتلالهم صدارة مجموعاتهم في دوري القسم الثاني (ب).

وستخوض الفرق الست مباريات فاصلة فيما بينها، ليتأهل ثلاثة منهما للمشاركة في دورة ترقي رفقة صاحب المركز الثالث في دوري القسم الثاني (أ)، ليتأهل بينهم فريق واحد فقط إلى الدوري الممتاز (دوري نايل)، بجانب صاحبا المركزين الأول والثاني من القسم الثاني "دوري المحترفين".

كان اتحاد الكرة، قرر في وقت سابق إقامة مباراة ديروط مع الترسانة على ستاد خالد بشارة بالجونة يوم 13 مايو الجاري.

كما يستضيف استاد بتروسبورت مباراة المنصورة مع سبورتنج يوم 11 مايو، ومباراة منتخب السويس مع كهرباء الإسماعيلية يوم 12 من الشهر ذاته.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من