رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية وتردد العراقية الرابعة الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب "راجامانجالا الملعب الدولي" في تايلاند.

ويخوض ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة اليوم في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية

وستُذاع مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية على قناة الرابعة الرياضية العراقية، التي حصلت على حقوق البث الحصري للمباراة الودية.

تردد قناة العراقية الرابعة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11334 أفقي H

معدل الترميز: 27500

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، قبل خوض باقي المباريات الودية في إطار الجولة التحضيرية للفريق.

ومن المقرر أن يبدأ فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة فولهام، يوم السبت 6 أغسطس المقبل.

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، حتى تكون بمثابة "بروفة" قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يستهل فريق مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد 2022-2023 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بمواجهة برايتون، يوم الأحد 7 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا:

فى غياب محمد صلاح.. ليفربول يعلن عن قميصه الاحتياطى للموسم الجديد (فيديو)

«فيتوريا» يبدأ مهمته مع منتخب مصر بحضور قمة الأهلى والزمالك