رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد أول ظهور رسمى لريكاردو سواريس كمدير فنى للأهلى

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

موعد أول ظهور رسمى للبرتغالى ريكاردو سواريس كمدير فنى للأهلى، هو ما يشغل جماهير القلعة الحمراء، خاصة بعد إنهاء الأهلى الاتفاق مع المدرب البرتغالى على قيادة المارد الأحمر خلال الفترة القادمة، خلفًا للجنوب إفريقى بيتسو موسميانى الذى رحل عن تدريب الفريق فى بداية الشهر الجارى.

ريكاردو سواريس مديرًا  فنيًا للأهلي

واتفق الأهلى مع ريكاردو سواريس على قيادة الأهلى لمدة موسمين براتب شهرى يصل لـ125 ألف دولار شهريًا، وسيصطحب معه المدير الفنى الجديد للأهلى ثلاثة مساعدين وهما دومينجو جوميز وماوريتسيو أوليفيرا، بالإضافة إلى محلل اداء.

واسند الأهلى مسئولية قيادة الأهلى خلال المباريات الماضية لسامى قمصان المدرب العام الذى نجح فى قيادة الأهلى خلال خمس مباريات لتحقيق الفوز فى أربع مباريات والتعادل فى مباراة، حيث فاز على المصرى بالسلوم فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر الحالية، وبيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر القديم، والفوز على غزل المحلة وإيسترن كومبانى والتعادل مع الزمالك 2/2 بالدورى المصرى.

موعد أول ظهور رسمى لريكاردو سواريس كمدير فني للأهلي

موعد أول ظهور رسمى لريكاردو سواريس كمدير فني للأهلي بصفة رسمية، سيكون بداية من مباراة الأهلى وبتروجت والمقرر لها التاسعة من مساء السبت القادم، 2ـ7ـ2022، فى مباراة نصف نهائى بطولة كأس مصر 2021/2020، حيث من المنتظر وصول المدرب الجديد غدًا أو بعد غد لتوقيع عقود تدريبه للأهلى، وتسلم قيادة الفريق.

فيما استقر الرأى داخل الأهلي على استمرار سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة، وسامى قمصان كمدرب عام، والبلجيكى ميشيل يانكون مدربًا لحراس المرمى.

ومن المنتظر ان تكون مباراة سموحة القادمة هى الأخيرة لسامى قمصان كمدير فنى للأهلى.

موعد مباراة الأهلي وسموحة بالدورى المصرى

يحل الأهلى ضيفًا على سموحة فى مباراة الجولة الثالثة والعشرين بمسابقة الدورى العام، والمقرر لها فى التاسعة والصنف مساء بعد غد الأربعاء 29ـ6ـ2022، على استاد الاسكندرية.

ويتطلع الأهلى لتحقيق الفوز أمام سموحة لمواصلة تضييق الخناق على الزمالك، الذى يحتل قمة الدورى المصرى برصيد 48 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثالث.

وتشهد صفوف الأهلى عودة الثلاثى محمد عبدالمنعم والتونسى على معلول والحارس على لطفى بعد شفائهم من الإصابة، التى أبعدتهم عن مباراة بيراميدز فى كأس مصر والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف.

يهمك ايضًا..