رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينتظر عودة ميكيسونى من موزمبيق لحسم رحيله عن الفريق

ميكيسوني مع طبيب
ميكيسوني مع طبيب الأهلي

ينتظر مسئولو الأهلي وصول الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول من مسقط رأسه بعد حصوله علي إذن بالسفر عقب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري لحسم العروض التي وصلت إليه من عدة أندية منها سيمبا التنزاني الذي طلب شراءه أواستعارته والنجم الساحلي.

وكشف مصدرمسئول أن لجنة التخطيط وضعت اللاعب علي قائمة الراحلين بعد المستوي المتواضع الذي ظهر عليه بعد التعاقد معه ولم يستفد منه الفريق بجانب رحيل موسيماني الذي طلب ضمه. 

وأشار المصدر إلي أن هناك اتجاها لدخول اللاعب في صفقة تبادلية بالدوري المصري  أو حسم موقفه من الرحيل إلي ناديه السابق سيمبا التنزاني.

الأهلى يرفض الراحة استعدادًا لموقعة سموحة بالدورى

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواصل تدريباته في الرابعة عصر اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة في الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني مواصلة التدريبات دون راحة في ظل العمل على تجهيز اللاعبين بدنيًّا وخططيًّا للمباراة التي تقام يوم الأربعاء المقبل.

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بنتيجة ٢-١، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر.

سامى قمصان يشيد بأداء لاعبى الأهلى أمام بيراميدز بالكأس

على جانب آخر عبر سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز في ربع نهائي نسخة الموسم الماضي من بطولة كأس مصر، والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأوضح أن الفريق قدم مباراة قوية، ونجح في تحقيق المطلوب في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها بالفترة الأخيرة، مشيدًا بالروح التي أدى بها اللاعبون خلال اللقاء.

وأوضح: «اعتمدنا في بداية اللقاء على الهجمات المرتدة، ثم غيرت من طريقة اللعب خلال مجريات الشوط الثاني، والأهم هو تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي. لعبنا بطريقة متوازنة، والمهم في النهاية أن الأهلي الذي انتصر، ونجح في تسجيل هدفين».

وأضاف سامي قمصان أن اللاعبين أدوا المباراة بروح قتالية كبيرة، خاصة عمرو السولية الذي يعاني من الإجهاد الشديد، لافتًا إلى أن كل لاعب قدم المطلوب منه بالمباراة.

وأشاد قمصان بحارس مرمى الفريق محمد الشناوي، مؤكدًا أنه صاحب خبرات كبيرة تجعله الأفضل في مصر وفي إفريقيا.