رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد اقتراب «سواريس» من قيادة الأهلى.. تقارير برتغالية: «جيل فيسنتى» يستقر على هوية مدربه الجديد

ريكاردو سواريس
ريكاردو سواريس

كشفت تقارير صحفية برتغالية، عن أن إدارة نادي جيل فيسنتي البرتغالي، قد استقرت على هوية المدير الفني الجديد، الذي سيقود الفريق، في الموسم المقبل، خلفًا لريكاردو سواريس، الذي بات على أعتاب الانتقال لتدريب الأهلي.
وذكرت صحيفة «أبولا» البرتغالية، أن إيفو فييرا، سيتولى المهام الفنية للفريق، خلفًا لريكاردو سواريس، الذي سيرحل عن النادي، منتقلًا إلى الأهلي.
وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي «جيل فيسنتي» سيعتمد قريبًا، إيفو فييرا، كمدير فني للفريق الذي سيبدأ يوم الجمعة المقبل، الاستعداد لبدء الموسم الجديد.
وسبق لإيفو فييرا – البالغ من العمر 46 عامًا – أن تولى تدريب العديد من الأندية في البرتغال، من بينها ناسيونال دي ماديرا، مارتيمو، ديسبورتيفو أفيس، أكاديميكا، أشتوريل، موريرينسي، فيتوريا جيماريش.
كما تولى فييرا، مهمة تدريب فريق الوحدة السعودي في العاشر من سبتمبر عام 2020، لكنه أقيل من منصبه في فبراير من عام 2021 بسبب سوء النتائج.
كان آخر التجارب التدريبية لإيفو فييرا، عندما تولى تدريب فريق فاماليساو، في مارس عام 2021، قبل أن تتم إقالته من منصبه في ديسمبر من نفس العام.
وكان جيل فيسنتي البرتغالي، قد أكد في وقت سابق، أنه سيتم البت في مصير ريكاردو سواريس، المدير الفني للفريق، اليوم الإثنين، بعد تلقيه عرضًا لتدريب الأهلي.
وعلم "الكابتن" أن إدارة القلعة الحمراء، قد توصلت لاتفاق مع المدرب البرتغالي، من أجل تدريب الفريق، بعقد يمتد لمدة موسمين، براتب شهري يقدر بـ 125 ألف دولار، حيث من المقرر أن يصل سواريس رفقة مساعديه إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، من أجل بدء مهمته الجديدة مع ممثل الكرة المصرية.