رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رفض التعاقد مع حارس مرمى جديد..هل يجامل الخطيب شوبير؟

الخطيب مع شوبير
الخطيب مع شوبير

علي الرغم من توصية لجنة التخطيط بالأهلى برئاسة محسن صالح بالتعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم حراسة المرمي بعد تذبذب مستوي محمد الشناوي في الفترة الأخيرة إلا أن محمود الخطيب، رئيس النادي، يؤجل القرار لحين إشعار آخر نظرًا لتركه القرار في يد الجهاز الفني للفريق الأول.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة تري ضرورة التعاقد مع حارس جديد يكون بديلًا لمحمد الشناوي، حارس الأهلي، بعد تكرار أخطائه الكارثية وحتى يكون الحارس الجديد أفضل حافز له لاستعادة مستواه الفني في المباريات القادمة.

وأضاف المصدر أن فكرة استقدام حارس جديد في ظل وجود مصطفي شوبير ستكون أمرًا صعبًا جدا في ظل المخاوف التي تسيطر علي بعض المسئولين والجهاز الفني من تعرضهم لانتقادات وهجوم من والده الإعلامي شوبير حسب تصريحاتهم.

وأشار المصدر إلي أن أي قرار بإعارة  نجل شوبير يتم رفضه من قبل الإدارة لرغبتها في إعداد حارس للمستقبل رغم تراجع مستوي الشناوي وعدم القناعة باستمرار علي لطفي المهزوز بخلاف كثرة إصاباته في الفترة الأخيرة.

لجنة التخطيط تطلب التعاقد مع حارس جديد للأهلى 

أوضح المصدر أن لجنة التخطيط فى نادى الأهلى طلبت استقدام حارس مرمى شاب لحاجة الفريق له خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة بعد طرح العديد من الأسماء مثل محمد صبحي، حارس الزمالك المعار إلي فاركو، ومحمود جاد، حارس إنبي، ومحمد بسام، حارس طلائع الجيش، ولكن لم يتم البت في تلك المفاوضات بسبب رفض المجلس الصدام مع الخطيب علي الرغم من الأصوات التي طالبت برحيل مصطفي شوبير علي سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات المطلوبة ولكن الجهاز الفني السابق بقيادة موسيماني رفض آنذاك وطلب التعاقد مع حارس جديد في بداية الموسم.

وتابع المصدر أن الحارس الشاب من اللاعبين المميزين ونجح في بعض المباريات التي شارك فيها سواء أمام المصري بالسلوم في الكأس أو إيسترن كومباني في الدوري ونال إشادة من الجميع علي مستواه الفني والبدني.

مصطفي شوبير: لست مظلوما بسبب والدي وكل الفضل يحسب له

 من جانبه قال مصطفي شوبير إن شهرة والد أي لاعب تزيد من حجم الضغوط عليه في التقييم، ويتم انتقادي حتى من قبل أن أشارك أو أحصل على فرصة.

 وأضاف حارس الأهلي: البعض انتقد الأهلي لقيد 4 حراس مرمى في إفريقيا واتهم النادي بالمجاملة رغم أن قائمة الزمالك ضمت 4 حراس أيضا في نفس الموسم.

وأشار شوبير: لست مظلوما بسبب والدي وكل الفضل يحسب له بعد ربنا وتم شن حملة ضدي وأنا في سن الـ16 عاما بسبب خطأ مع المنتخب وبكيت حينما رأيت حجم الانتقادات وتلقيت اتصالا من شيكابالا ومحمد صلاح لدعمي.

واختتم حارس القلعة الحمراء تصريحاته: مفيش مدرب هيفضلني على حارس في الأهلي لأنني ابن شوبير وأتمنى أن أصبح حارس مصر الأول في الفترة القادمة وهذا حلم مشروع.

يهمك أيضًا..