رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل العرضين القطرى والمغربى للتعاقد مع رامى ربيعة وموقف الإدارة من رحيله

رامي ربيعة
رامي ربيعة

تلقي رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عرضين من الوداد المغربي والسيلية القطري تمهيدا لضمه في الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب تلقي عدة اتصالات من بعض الوسطاء للانتقال إلي السيلية القطري المعار له الكونغولي والتر بواليا، لاعب الأهلي.

موقف رامى ربيعة من الرحيل عن الاهلى والانتقال للسيلية القطرى

وأضاف المصدر أن اللاعب رحب بالعرض القطري وطلب من الوكلاء عرض الأمر علي إدارة الأهلي من أجل مناقشته وحسم القرار خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلي أن مدافع الأهلي يرغب في تحديد مصيره سواء بالتجديد والرحيل إعارة أو منحه الاستغناء النهائي حال عدم وجود رغبة في تجديد عقده مع الفريق. 

وأوضح المصدر أن رامي ربيعة أبلغ مسئولي الأهلي بأنه ينتظر الحصول على موافقتهم للخروج معارًا وحال رغبتهم في الإبقاء عليه فلن يمانع وسيكمل مسيرته مع الفريق الأحمر.

واختتم المصدر أن إدارة التعاقدات طلبت من اللاعب انتظار حسم مصير المدير الفني الجديد ومعرفة احتياجاته بناءً علي تقرير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل الموافقة علي العرض القطري.

الأهلى يرفض الراحة استعدادًا لمواجهة سموحة بالدورى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته في الرابعة عصر اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة سموحة المقبلة في الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني مواصلة التدريبات دون راحة، في ظل العمل على تجهيز اللاعبين بدنيًّا وخططيًّا للمباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

وحقق الأهلي الفوز على بيراميدز بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر القديمة.

عبدالحفيظ يعلق على فوز الأهلى على بيراميدز فى ربع نهائى كأس مصر

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز، رغم الغيابات الكثيرة في صفوفه، مشددًا على أن شخصية الأهلي هي من فرضت نفسها خلال المباراة.

تابع عبدالحفيظ قائلًا: «الأهلي منظومة كبيرة ولاعبى الفريق جزء من هذه المنظومة، ومهما كانت الغيابات الفانلة الحمراء تفرض نفسها، وأي لاعب يتواجد في الملعب يقوم بواجبه على أكمل وجه».

وأشاد عبدالحفيظ بسامي قمصان، المدير الفني للفريق، مؤكدًا أنه تعامل مع المباراة بمنتهى الذكاء وباحترافية كبيرة، ونجح في تحقيق الفوز بجدارة واستحقاق.

يهمك ايضَا..