الكابتن : «شوبير» يكشف آخر كواليس مصابى الأهلى والزمالك.. وموعد وصول الرجاء (طباعة)
«شوبير» يكشف آخر كواليس مصابى الأهلى والزمالك.. وموعد وصول الرجاء
آخر تحديث: الثلاثاء 27/10/2020 11:01 ص يحيى عبد الرحمن

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية السابق حارس مرمى الأهلي الأسبق، عن آخر تطورات مصابي الأهلي من اللحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا في نسخته الحالية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، له، صباح اليوم الثلاثاء:" على معلول لسه قدامه شوية ليس أقل من 4 أو 5 أيام وحتى رامي ربيعة ما زال يستكمل برنامجه العلاجي وأيمن أشرف يخوض تدريبات خفيفة".

وأضاف:" ليس لدي شك في قدرة الزمالك على تخطي عقبة الرجاء المغربي والوصول للنهائي، فنحن جميعا ننتظر نهائيا مصريا خالصا بمواجهة ساخنة بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك".

أما عن ثنائي الزمالك المصاب عقب مباراة الإسماعيلي، أمس الإثنين، التي حسمها الأبيض لصالحه بثلاثية مقابل هدف، أوضح شوبير:" خروج عبدالله جمعة كان قرارا سليما وأعتقد أن إصابته خفيفة وسيتمكن من التواجد في النهائي، أما الونش فسوف يجري أشعة اليوم لتحديد موقفه".

وتابع:" أتمنى أن يعيد مسئولو كاف النظر مرة أخرى في قرار نقل نهائي دوري الأبطال من استاد القاهرة إلى برج العرب".

وعن آخر كواليس الحالة الصحية للاعبي الرجاء المغربي، بعد تفشي وباء كورونا بين صفوفه، ألمح شوبير إلى أنه حتى هذه اللحظة الأمور غير مستقرة ، قالوا إن الفريق سيأتي يوم الأربعاء ثم تم التأجيل للجمعة.

وأكمل: البعض أكد أنه إذا استدعى الأمر سيصلون يوم المباراة بطائرة خاصة، لا سيما أن اللاعبين ما زالوا لا يتدربون منذ فترة طويلة بسبب كورونا، وكاف ينتظر الموقف النهائي للفريق من أجل حسم موقفه.

وأتم تصريحاته قائلا: المستحيل التأجيل مرة أخرى، وقد لا يأتي الرجاء للمباراة وينظر إليه بعين الرحمة من كاف كل شيء وارد، لكن الأكيد إن نهائي إفريقيا في موعده.

يذكر أن الأهلي قد حجز مكانا له في نهائي دوري الأبطال عقب تخطي عقبة الوداد المغربي بمجموع المواجهتين 5-1، أما الزمالك فحقق فوزا هاما على الرجاء ذهابا بهدف نظيف، وينتظر مواجهة الإياب والمقرر أن تقام في الأول من نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.