رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مساعد فيريرا: الزمالك خصم قوى.. والأهلى سيكون متوترًا ومضغوطًا

مساعد فيريرا
مساعد فيريرا

تحدث البرتغالي روي أجواش مساعد فيريرا مدرب الزمالك السابق، عن مباراة الفارس الأبيض ضد الأهلي، المقرر لها غدا الخميس، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وقال روي أجواش، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى خالد الغندور، عبر برنامج "ستاد المحور"، المذاع علي قناة "المحور"، إنه لا يحب كلمة الانتقام في الرياضة لا أعتقد أن هذا أمر جيد، مشيرا إلي إن لاعبي الأهلي سيكونوا أكثر توترا وقلقا، لأنهم معتادون علي الفوز بالمسابقات والتتويج بالبطولات.

وتابع: لاعبو الأهلي خسروا آخر بطولة أمام الزمالك أيضا، لذلك سوف يتنافسون بنسبة 100%، للفوز بهذه المبارا النهائية الجديدة.

وأكمل: الزمالك خصم قوي بالطبع، وهما خصمان تاريخيان في الكرة المصرية، وأتمني أن تكون المباراة النهائية رائعة وقوية.

وواصل: الزمالك فريق كبير وله تاريخ من البطولات، وأعتقد إن الإدارة الجديدة جيدة وجادة في كل شئ، وأتمني لهم كل التوفيق، مشيرا إلي إن أهم شئ دائما هو القوة الجماعية للفريقين.

وأختتم: فيما يتعلق بالأسماء في الزمالك هناك أحمد سيد زيزو الذي يمكن أن يصنع الفارق دائمًا وهو لاعب متكامل للغاية، وفي الأهلي هناك إمام عاشور الذي أعرفه أيضا.

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر المصرى

ضرب الأهلي والزمالك، موعدا جديدا في مباريات الكرة المصرية، بعدما تأهل الفريقين إلي نهائي بطولة السوبر المصري، بعد فوز الأهلي علي سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، فيما فاز الزمالك علي بيراميدز بركلات الترجيح، ليلتقي الفريقان مجددا في الثامنة مساء الخميس المقبل بالإمارات.

حقق النادي الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس السوبر المصري، علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فوز الزمالك علي بيراميدز بركلات الترجيح في السوبر المصري

تأهل الزمالك إلي نهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز علي بيراميدز بنتيجة 5-4، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما، علي ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله، ليضرب الأبيض موعدا مع الأهلي الذي فاز علي سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في نهائي السوبر، يوم الخميس المقبل.

سجل لفريق بيراميدز، كل من كريم حافظ وعبد الرحمن مجدي ويوسف أوباما وماييلي فيما أهدر مصطفي فتحي الركلة الخامسة.

وسجل للزمالك كل من عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد سيد زيزو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من