رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد المصرى للكرة الطائرة

ياسر قمر
ياسر قمر

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد للدورة القادمة 2024-2028، اليوم الأربعاء الموافق 23 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يستمر فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الطائرة لمدة سبعة أيام، على أن تقام الانتخابات يوم 6 ديسمبر المقبل.

وستشهد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة حضور 64 هيئة رياضية لها حق الانتخاب والتصويت.

ومن المتوقع أن  تشهد انتخابات اتحاد الطائرة منافسة قوية على مقعد رئاسة الاتحاد بين المهندس ياسر قمر، رئيس الاتحاد الحالي، وعمرو مخلوف، أمين الصندوق الحالي للاتحاد،  وشريف الشمرلي، مدرب المنتخب السابق، وعايدة إسماعيل، عضو مجلس إدارة الاتحاد الحالي.

ومن المتوقع أن تشهد باقي المناصب سواء نائب الرئيس أو أمانة الصندوق وكذلك عضوية مجلس إدارة الاتحاد منافسات قوية أيضا.

وحصلت الاتحادات الرياضية على مهلة كحد أقصى يوم 31 أكتوبر الجاري للدعوة لعقد الجمعية العمومية الخاصة بإجراء الانتخابات.

الجدير بالذكر أن اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس قد حددت يوم 30 ديسمبر المقبل كآخر موعد لإجراء الانتخابات في الاتحادات الرياضية المختلفة.

 

اتحاد الطائرة يبلغ الأندية المصرية بمواعيد المشاركة فى البطولة العربية بقطر 

أرسل مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر مواعيد مشاركة الأندية المصرية في البطولة العربية الثالثة والأربعين للرجال للكرة الطائرة بدولة قطر في الفترة من 13 إلى 26 يناير 2025.

وأكد اتحاد الطائرة أن اختيار الفرق المصرية المشاركة بالبطولة العربية جاء حسب أولوية الترتيب في جدول الدوري العام للموسم 2023/2024.

وتضم قائمة الأندية المشاركة بالبطولة كلا من: الأهلي، الزمالك، سبورتنج، سموحة، طلائع الجيش،  بتروجت.

وجاء خطاب اتحاد الطائرة للأندية كالتالي:

يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكرة الطائرة بكامل هيئته الرئيس والسادة الأعضاء والمدير التنفيذي بالشكر والامتنان والأمنيات الطيبة لناديكم الموقر للتعاون المثمر في ظل أواصر الود والصداقة التي تجمع الاتحاد المصري للكرة الطائرة بالأندية المصرية.

ويتشرف الاتحاد المصري للكرة الطائرة بدعوة ناديكم الموقر للمشاركة في البطولة الثالثة والأربعين للأندية العربية للرجال للكرة الطائرة بدولة قطر فى الفترة من 13 - 26 يناير 2025.

ومن المقرر أن يكون آخر موعد لاستلام موافقات المشاركة في البطولة يوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر 2024، علما بأنه لن ينظر في أي مشاركة فريق ترد بعد التاريخ المحدد في الدعوة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من