رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الأهلى فريق مكتمل.. وجوميز متفوق دائمًا فى المباريات الكبيرة

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر الأسبق، علي المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، يوم الخميس المقبل، في نهائي كأس السوبر المحلي، المقامة حاليا في الإمارات.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية،  مع الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الضغط موجود علي الأهلي والزمالك، لأنهما يعلمان أن الفوز بالسوبر المصري مبني عليه الكثير في القادم.

وتابع: الأهلي فريق مكتمل، وكنت متوقع أن يفوز علي الزمالك في السوبر الإفريقي بنسبة 70%، مشيرا إلي إن الأبيض لديه نواقص كثيرة في بعض المراكز.

وأكمل: الفوز بالسوبر الإفريقي منح اللاعبين ثقة في أفكار جوميز المدير الفني، لأن في فرق كبير بين إنك تعمل مع مدرب ويكون عندك شكوك في المدير الفني، أو إنك تكون تثق فيه.

وأشار: إلي إن الزمالك فريق متماسك، وهذا التماسك قد يجعلك تفوز بالمباريات حتي لو أنك لست الأفضل.

وأوضح: إلي إن حسام عبد المجيد عنده مشكلة في السرعات، وأي كرة في ظهره خطر لو بتلاعب أي فريق في الدوري يلعب بتكتل دفاعي وعلي المرتدة.

وأختتم: لكن جوزيه جوميز ينجح في المباريات الكبيرة، لأنها تكون مفتوحة ويتم الضغط في الأمام.

 

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر المصرى

ضرب الأهلي والزمالك، موعدا جديدا في مباريات الكرة المصرية، بعدما تأهل الفريقين إلي نهائي بطولة السوبر المصري، بعد فوز الأهلي علي سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، فيما فاز الزمالك علي بيراميدز بركلات الترجيح، ليلتقي الفريقان مجددا في الثامنة مساء الخميس المقبل بالإمارات.

حقق النادي الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس السوبر المصري، علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فوز الزمالك علي بيراميدز بركلات الترجيح في السوبر المصري

تأهل الزمالك إلي نهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز علي بيراميدز بنتيجة 5-4، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما، علي ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله، ليضرب الأبيض موعدا مع الأهلي الذي فاز علي سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في نهائي السوبر، يوم الخميس المقبل.

سجل لفريق بيراميدز، كل من كريم حافظ وعبد الرحمن مجدي ويوسف أوباما وماييلي فيما أهدر مصطفي فتحي الركلة الخامسة.

وسجل للزمالك كل من عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد سيد زيزو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من