رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف مفاجأة بشأن أزمة ثنائى الزمالك.. وعبد الواحد السيد فى الإمارات

ثنائي الزمالك والأزمة
ثنائي الزمالك والأزمة في الإمارات

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أزمة ثنائي الزمالك في الإمارات قبل مواجهة الأهلي، في نهائي السوبر المحلي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، علي ستاد محمد بن زايد.

وكانت النيابة الإماراتية قررت إحالة ثلاث الزمالك عبد الواجد السيد ودونجا وشلبي، إلي المحاكمة بتهمة الاعتداء علي فرد أمن إماراتي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا ومصطفي شلبي ومدير الكرة عبد الواحد السيد، مهددون بعدم دخول دول الخليج بشكل عام بعد أزمتهم الأخيرة في الإمارات.

أزمة ثنائي الزمالك في الإمارات

 

كانت السلطات الإماراتية قد احتجزت ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مصطفي شلبي ونبيل عماد دونجا وعبد الواحد السيد مدير الكرة، لاتهامهم بالاعتداء علي فرد أمن خلال مباراة بيراميدز.

عقب مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري في أبو ظبي، حيث حرر أحد أفراد أمن الملعب محضرا يتهم فيه مصطفي شلبي ونبيل عماد بالاعتداء عليه.

وتوجه الثنائي في اليوم التالي للمباراة إلي أحد أقسام الشرطة في أبو ظبي للإدلاء بأقوالهم في الواقعة.

حيث تم احتجاز مصطفي شلبي ونبيل عماد في قسم الشرطة بالإضافة إلي عبد الواحد السيد مدير الكرة، وهو الثلاثي الذي تم اتهامهم من قبل فرد الأمن الإماراتي بالاعتداء عليه.

وكشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، أن هناك تحقيق في النيابة وإحالة الأزمة إلي المحكمة في الإمارات، موضحا لدينا 10 محامين يتعابون القضية.

وأوضح: أن السفارة المصري في الإمارات والمسئولين يتابعونا خطوة بخطوة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي تواصل دائم معنا.

وأشار: إلي إن ما حدث في البداية كانت مجرد عصبية زائدة وانفعال غير ناتج عن أي قصد، ونؤكد علي الأخوة بين مصر والإمارات، كما نؤكد احترامنا للقضاء الإماراتي وسيادة القانون في الإمارات.

وطالب أمين الصندوق، بضرورة تطبيق روح القانون حيث أن المحتجزين هم لاعبي كرة قدم ولاعبي المنتخب الوطني، ولا يصح التجاوز في حقوقهم.

وأكد إلي إنه تم دفع غرامة مالية بقيمة 600 ألف درهم نيابة عن لاعبي الزمالك الثلاثة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من