رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدأ بـ "التلسين" على كولر.. ناقد رياضى يكشف آخر كواليس عقوبة كهربا وترحيله من الإمارات

كولر
كولر

أكد محمد عراقي الناقد الرياضى، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لا يفضل تمامًا فكرة الاعتماد على محمود كهربا لاعب الفريق الأول، من قبل الأزمة التي جرت عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي السوبر المصري.

وقال محمد عراقى، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن كولر أبلغ إدارة الأهلي في وقتٍ سابق بأن الفريق سيقع في ورطة حال إصابة وسام أبو علي، وهو ما حدث بالفعل، باعتباره المهاجم الوحيد.

وتابع: السويسرى قال الأهلي لبس أسود في غياب وسام أبو علي نظرًا لعدم وجود البديل، لذلك كان دائمًا ما يطالب بالتعاقد مع مهاجم.

وأكمل: المدير الفنى مهما حدث لم يكن ينوي الاعتماد على كهربا، والدليل أنه جهز طاهر محمد طاهر للدفع به أمام سيراميكا كليوباترا.

وأوضح: إلي إن كهربا مجرد أن علم بمشاركة طاهر محمد طاهر بدأ بـ "التلسين" على كولر في حديثه مع اللاعبين الذين حاولوا تهدئته حتى لا يقع في أزمة كما كان متوقعًا، فضلًا عن أن اللاعب رفض مصافحة المدرب المساعد للسويسري في مران المستبعدين.

وأشار: إلى إن كهربا تلفظ بألفاظ خارجة، وخرج من المحاضرة، بخلاف التجاوز في حق محمد رمضان المدير الرياضى الذي حاول تهدئته، بينما قابله رامي ربيعة وعمرو السولية لتهدئته أيضًا لكنه دفعهما وصعد إلى الأتوبيس باكيًا.

وأختتم: كهربا عندما وصل إلى الفندق ظل في التلفظ ضد كولر والحدث كان جلل.

بيان النادي الأهلي ضد محمود كهربا

ونشر النادي الأهلى بيانًا في الساعات المبكرة من يوم الأثنين، أعلن خلاله اتخاذ محمد رمضان المدير الرياضي، قرار بعودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلي القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع الفريق خلال المشاركة في السوبر الإماراتي.

هذا بالإضافة إلي خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا، وذلك نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، حسب ما جاء فى البيان.

نهائي السوبر بين الأهلي والزمالك

ضرب الأهلي والزمالك، موعدا جديدا في مباريات الكرة المصرية، بعدما تأهل الفريقان إلي نهائي بطولة السوبر المصري، والتي تجمع القطبين في مواجهة قوية يبحث خلالها كل منهما عن التتويج باللقب.

تقام مباراة نهائي السوبر المصري، يوم الخميس المقبل علي استاد بن زايد بالإمارات.

تأهل الأهلي

تأهل النادي الأهلي إلي المباراة النهائية بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس السوبر المصري، علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من