رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير يكشف كواليس أزمة كهربا مع المدير الرياضى بالأهلى

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمد رمضان المدير الرياضي، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "حارس الأهلى"، المذاع علي قناة "الأهلى"، إن كهربا لم يقوم بأي سلوك غير لائق مع محمد رمضان أو مارسيل كولر، بعد لقاء سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وأشار: إلى إن كهربا لم يتطاول أو قام بـ "سب أو شتم"، أي فرد من الجهاز الفني، فقط بدر منه سلوك غير لائق مع الكابتن محمد رمضان.

وأوضح: إلي إن محمد رمضان قال هذا لا يصح، وكان القرار استبعاده من بعثة الفريق وعودته لمصر، رغم محاولة العديد من اللاعبين الكبار التدخل في الموضوع، لكن المدير الرياضى أصر على موقفه.

وواصل: لم يعلم أي فرد في البعثة بهذا القرار، ثم بلغ محمد الدماطي رئيس البعثة في الإمارات.

وأختتم: كهربا بعدها جمع حقائبه وعاد إلي القاهرة بشكل حزين.

بيان النادي الأهلي ضد محمود كهربا

ونشر النادي الأهلى بيانًا في الساعات المبكرة من يوم الأثنين، أعلن خلاله اتخاذ محمد رمضان المدير الرياضي، قرار بعودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلي القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع الفريق خلال المشاركة في السوبر الإماراتي.

هذا بالإضافة إلي خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا، وذلك نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، حسب ما جاء فى البيان.

الأهلى يهزم سيراميكا كليوباترا ليضرب موعدًا مع الزمالك فى نهائى السوبر

حقق النادي الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس السوبر المصري، علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيي عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: بيرسي تاو وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر.

وتواجد علي دكة البدلاء كل من: محمد الشناوي ويوسف أيمن ومحمود كهربا ووسام أبو علي ورضا وسليم ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من