رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم وسام وعبد الفتاح ودارى.. موقف إصابات الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى نهائى السوبر

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن النادي الأهلي يعاني العديد من الإصابات قبل نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات أمام الزمالك، والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية،  عبر برنامج "ستاد المحور"، المذاع علي قناة "المحور"، إن أشرف داري خارج نهائي السوبر المصري، بسبب إصابته وتأكد عدم جاهزيته وعدم زوال الورم عن قدمه حتي الآن، وغير جاهز بنسبة 100%.

وتابع: خالد عبد الفتاح أيضا خارج نهائي السوبر، بسبب الإصابة بشد في الخلفية، مشيرا إلي إن وسام أبو علي مهاجم الفريق يخضع لأشعة بسبب معاناته من الآلام في الضامة.

وأختتم: عمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة ويحيي عطية الله وأكرم توفيق، يخضعون لكشف طبي قبل مران الغد، لتحديد موقفهم من مباراة الزمالك في نهائي السوبر. 

نهائي السوبر بين الأهلي والزمالك

ضرب الأهلي والزمالك، موعدا جديدا في مباريات الكرة المصرية، بعدما تأهل الفريقان إلي نهائي بطولة السوبر المصري، والتي تجمع القطبين في مواجهة قوية يبحث خلالها كل منهما عن التتويج باللقب.

تقام مباراة نهائي السوبر المصري، يوم الخميس المقبل علي استاد بن زايد بالإمارات.

تأهل الأهلي

تأهل النادي الأهلي إلي المباراة النهائية بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس السوبر المصري، علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تأهل الزمالك للمباراة النهائية

تأهل الزمالك إلي نهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز علي بيراميدز بنتيجة 5-4، بركلات الترجيح، خلال المباراة التي جمعتهما، علي ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بهدف لمثله.

 سجل لفريق بيراميدز، كل من كريم حافظ وعبد الرحمن مجدي ويوسف أوباما وماييلي فيما أهدر مصطفي فتحي الركلة الخامسة.

وسجل للزمالك كل من عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد سيد زيزو.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من