رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العين الإماراتى وراء مطالبة محمد رمضان سداسى الأهلى بتحديد وكيل أعمالهم للتجديد

محمد رمضان
محمد رمضان

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي بنادي الأهلي تحديد جلساته مع بعض لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم أو تعديلها عقب مباراة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال يوم 29 أكتوبر الجاري لتعديل وتمديد عقدهم ماليا حسب الاتفاق المسبق قبل السفر إلى الإمارات لخوض مباريات السوبر المصري.

وطلب المدير الرياضي من اللاعبين محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهرمحمد طاهر ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومصطفي شوبير تحديد الموعد عقب المباراة المرتقبة، سواء في حضورهم شخصيا أو تكليف وكيل أعمالهم المعتمد منهم رسميا ولن يتفاوض مع أكثر من وكيل لعدم تكرار أزمة أحمد القندوسي.

وكشف مصدر مسئول أن محمد رمضان يرغب في حسم ملف التجديد والتمديد قبل الميركاتو الشتوي المقبل وحتي لا يلجأ اللاعب ووكيله بالضغظ على إدارة الأهلي بورقة العروض الخارجية أو من المنافسين للحصول علي أكبر راتب سنوي في عقودهم الجديدة.

وأضاف المصدر أن المدير الرياضي سوف يناقش مع اللاعبين مسألة إلغاء الفئات ووضع آلية جديدة في التعامل معهم خلال العقود الجديدة وترك الحرية في النهاية لاتخاذ القرارات المناسبة لتعديل اللائحة الداخلية للفريق.

 وكان طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد فاز بجائزة رجل مباراة الأهلي ‏وسيراميكا كليوباترا التي أقيمت مساء أمس على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف ‏نهائي كأس السوبر المصري.‏

جاء تتويج طاهر محمد برجل المباراة بعد تسجيله هدفي الأهلي، ومنح الفريق بطاقة التأهل إلى ‏نهائي البطولة.‏

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، وتأهل الفريق لمواجهة الزمالك ‏مساء يوم الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري. ‏

تقدم الأهلي مبكرًا بهدف سجله طاهر محمد مع الثانية 11، من خطأ دفاعي، كما أضاف طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ركلة ركنية، قبل أن يسجل فاخري لاكاي هدف سيراميكا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر الشوط الأول. 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من