رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن أزمة كهربا مع الأهلى.. خالد الغندور: كولر بيحب ويكره.. ومحمد رمضان اتخذ قراره سريعًا

كهربا وكولر
كهربا وكولر

تحدث الإعلامي خالد الغندور، عن أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية،  عبر برنامج "ستاد المحور"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الأزمة بدأت بعد نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا، حيث تكاسل كهربا في التدريبات الخاصة باللاعبين عقب اللقاء مع مساعد مارسيل كولر.

وتابع: المشكلة بين كهربا ومساعد كولر ليست الأولي، وحصلت مشاكل أكتر من مرة بينهما بسبب التدريبات عقب المباراة للاعبين التي لم تشارك في اللقاء أو خاضت جزء منه.

وأكمل: كهربا اعترض علي المدير الفني ودخل معه في مشادة عقب المباراة بسبب عدم مشاركته في لقاء سيراميكا كليوباترا والاعتماد علي طاهر محمد طاهر، رغم غياب وسام أبو علي عن التشكيل الأساسي.

وواصل: كهربا رفض مصافحة كولر بعد المباراة في غرفة الملابس، واعترض علي قراره بشدة أمام اللاعبين، مشيرا إلي إن السويسري والمدير المدير الرياضي حاول إنهاء الموقف لكن اللاعب لم يستجب لهم.

وأضاف: كهربا رفض حضور محاضرة كولر بعد المباراة، وخرج من غرفة الملابس وتوجه لممر الخروج في إنتظار الحافلة وهو ما أغضب محمد رمضان.

وأردف: المدير الرياضي اتخذ قراره سريعا بعد ما بدر من كهربا، وتواصل مع رئيس البعثة محمد الدماطي وكابين محمود الخطيب رئيس النادي، لإبلاغهم بقرار استبعاد اللاعب من المعسكر لتجهيز أوراق عودته للقاهرة.

وأختتم: كهربا ظالم ومظلوم، ومارسيل كولر بيحب ويكره، وحدث ذلك من قبل مع أحمد عبد القادر وتم تجميد اللاعب لفترة.

بيان النادي الأهلي ضد محمود كهربا

ونشر النادي الأهلى بيانًا في الساعات المبكرة من يوم الأثنين، أعلن خلاله اتخاذ محمد رمضان المدير الرياضي، قرار بعودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلي القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع الفريق خلال المشاركة في السوبر الإماراتي.

هذا بالإضافة إلي خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا، وذلك نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، حسب ما جاء فى البيان.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من