رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التجميد أو البيع.. اجتماع فى الأهلى لمناقشة مصير محمود كهربا

كهربا
كهربا

كشف الإعلامي هاني حتحوت، إن هناك جلسة ستجمع بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومحمد رمضان مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل مناقشة مصير اللاعب محمود كهربا لاعب الفريق الأول، بعد أزمته الأخيرة.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الأهلي حتى الآن لم يحسم قرار مصير كهربا سواء بعرضه للبيع أو تجميده مع الفريق، وأنهما مطروحان على طاولة قرارات القلعة الحمراء.

وأشار: إلي إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سبق وأكد على عدم رغبته برحيل كهربا، وهو ما يضعه مسئولو الأحمر باعتبارهم في مناقشة مصيره.

وأوضح: إلي إن هناك جلسة بين محمود الخطيب ومحمد رمضان، سيتم عقدها عقب نهائي كأس السوبر المصري.

وأختتم: سيتم حسم مصير كهربا عقب نهائي السوبر، إلا أن الأقرب هو الإعلان عن بيع اللاعب بشكل معلن أو تجميده لنهاية الموسم بشكل غير معلن.

بيان النادي الأهلي ضد محمود كهربا

ونشر النادي الأهلى بيانًا في الساعات المبكرة من يوم الأثنين، أعلن خلاله اتخاذ محمد رمضان المدير الرياضي، قرار بعودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلي القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع الفريق خلال المشاركة في السوبر الإماراتي.

هذا بالإضافة إلي خصم مليون جنيه من مستحقات كهربا، وذلك نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، حسب ما جاء فى البيان.

نهائي السوبر بين الأهلي والزمالك

ضرب الأهلي والزمالك، موعدا جديدا في مباريات الكرة المصرية، بعدما تأهل الفريقان إلي نهائي بطولة السوبر المصري، والتي تجمع القطبين في مواجهة قوية يبحث خلالها كل منهما عن التتويج باللقب.

تقام مباراة نهائي السوبر المصري، يوم الخميس المقبل علي استاد بن زايد بالإمارات.

تأهل الأهلي

تأهل النادي الأهلي إلي المباراة النهائية بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس السوبر المصري، علي ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من