رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس الأهلي.. الهلال يتغلب على العين في لقاء الـ 9 أهداف

الهلال والعين
الهلال والعين

تغلب الهلال السعودي على نظيره العين الإماراتي في لقاء ماراثوني بين الفريقين بنتيجة 5-4، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.


الفوز رفع رصيد الهلال في صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة إلى 9 نقاط، بينما واصل العين معاناته في البطولة بنقطة وحيدة في المركز قبل الأخير.


وشهد اللقاء تألق سالم الدوسري وسفيان رحيمي قائد الهلال ونجم العين بتسجيلهم "هاتريك"، بينما عاد البرازيلي نيمار للمشاركة في المباريات بغد غياب عام بسبب الرباط الصليبي وشارك كبديل بالدقيقة 77.


الشوط الأول انتهى بنتيجة كبيرة للهلال بثلاثية بصم عليها رينان لودي، ميلينكوفيتش وسالم الدوسري بالدقائق 26، 45 و47، بينما سجل هدف العين سفيان رحيمي بالدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني كانت الإثارة حاضرة بتسجيل 4 أهداف أخرى عن طريق الدوسري الذي سجل هدفين في الدقائق 65 و75، بينما سجل أهداف العين رحيمي وسنابريا بالدقائق 63 و67 و90.


وأنهى الهلال اللقاء بعشرة لاعبين من الدقيقة 82 بعد طرد مدافعه علي البليهي، بعدما أفسد انفراد على لابا كودجو بعد لمس الكرة بيده.


ويلعب العين ضد الأهلي نهاية الشهر الجاري يوم الثلاثاء 29 في القاهرة، في إطار بطولة موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال للأندية.

 



 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من