رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يخوض مبارياته بالموسم الجديد على استاد السويس الجديد ما عدا المباريات الجماهيرية

استاد السويس الجديد
استاد السويس الجديد

أكد مصدر مسئول بنادي المصري أنه تقرر إقامة مباريات فريق نادي المصري خلال الموسم الكروي الجديد 2025/2024 على استاد السويس الجديد، وذلك عدا مبارياته مع الأندية الجماهيرية (الأهلي، الزمالك، الإسماعيلي، الاتحاد السكندري، غزل المحلة) التي سيتم تحديد الملعب الذي سيستضيفها من قبل لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

وأوضح المصدر أن إدارة المصري قد تقدمت بطلب لعب مباريات الفريق خلال الموسم الكروي الجديد على ثلاثة ملاعب، هي استاد الكلية الحربية بالقاهرة، استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، استاد السويس الجديد حتى يتم الحصول الموافقات الأمنية، وهو ما تم تأكيده بالموافقة على خوض مباريات الفريق على استاد السويس الجديد.

من ناحية أخرى، أتم محمود جابر المدير الإداري للفريق الاتفاق مع مسئولي نادي الاتفاق المراكشي أحد أندية القسم الوطني بالمغرب على إقامة مباراة ودية تجمع بين الفريقين، وذلك على ملعب لانوريا كلوب بمدينة المحمدية في تمام الساعة الثالثة عصر غد الإثنين بتوقيت الرباط  الخامسة بتوقيت القاهرة.

يذكر أن تلك المباراة تعد هي المباراة الودية الثالثة التي يخوضها أبناء بورسعيد بمعسكرهم المغلق بالمملكة المغربية الذي يستمر حتى الخميس المقبل.

وسبق للفريق خوض مباراتين الأولى أمام الرشاد البرنوصي وانتهت بفوز المصري بهدفين نظيفين، والثانية أمام الجمعية الرياضية المنصورية وانتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من