رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بعثة الأهلى تصل القاهرة بعد الفوز ببطولة إفريقيا لكرة اليد

استقبال بعثة الأهلي
استقبال بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد "رجال وسيدات" بنادى الأهلي، برئاسة مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي إلى القاهرة منذ قليل، بعد خوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية التي استضافتها مدينة العيون بالمغرب في الفترة من 8 إلى 20 أكتوبر الجاري.

وكان في استقبال البعثة بمطار القاهرة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، اللذين حرصا  على تهنئة البعثة بالتتويج ببطولة إفريقيا للأندية للرجال.

وتوج رجال يد الأهلي ببطولة إفريقيا للأندية للمرة الثانية علي التوالي بعد الفوز على فلاورز البنيني بنتيجة 43-22 في المباراة النهائية.

وحصد سيدات يد الأهلي الميدالية البرونزية ضمن منافسات البطولة بعد الفوز على أوتوهو الكونغولي بنتيجة 31-22.

‏‎ ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبدالرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبدالعزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبدالرحمن حميد- عبدالرحمن طه- محمد إبراهيم.
‏‎

وجاءت قائمة «سيدات يد الأهلي» كالتالي:‏ نصرة عيد- شهد الشواربي- منة الله سيد- فرح الشاذلي- أمينة هشام- فرح حازم- تقى كامل- رنا راضي- سمارا ڤييرا- ڤييرا نجونجا- رحمة محمد- ملك أحمد- روان سعيد- إسراء السيد- جهاد وائل- نوال خليل- آلاء صابر- ليلى حماد- كنزي حاتم.

الخطيب يهنئ «رجال اليد» ببطولة إفريقيا

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، عقب الفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، للعام الثاني على التوالي والسابعة في تاريخ النادي

 وأشاد رئيس الأهلي بالأداء المتميز والروح العالية للاعبين طوال مشوار البطولة، وإصرارهم على التتويج باللقب، الذي يأتي بعد أيام من إحرازهم الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأشار إلى ثقته الكبيرة في كل عناصر المنظومة لإحراز المزيد من البطولات المحلية والقارية خلال الفترة القادمة. وقدم الكابتن محمود الخطيب التهنئة إلى جماهير الأهلي، التي تساند ناديها وتقف خلف فرقه الرياضية في كل المناسبات.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من