رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يستعيد ذاكرة الانتصارات بثنائية فى مرمى برينتفورد بالدورى الإنجليزى

راسموس هويلوند
راسموس هويلوند

انتصر مانشستر يونايتد على ضيفه برينتفورد في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج، بهدفين مقابل هدف.

وأنهى برينتفورد الشوط الأول من المباراة متقدمًا بهدف دون رد.

وتقاسم الفريقان الاستحواذ على الكرة خلال مجريات الشوط الأول قبل أن ينتقل الاستحواذ بشكل كامل بأفضلية لمانشستر يونايتد، فيما جاء الأداء الهجومي في مستوى متوسط بين كلا الفريقين.

وضغط لاعبو فريق برينتفورد على دفاعات مانشستر يونايتد من الخطوط الأولى للملعب وحاولوا إيقاعهم في الأخطاء لتسجيل هدف مباغت يفرضون به سيطرتهم على المباراة، بينما اعتمد مانشستر يونايتد على الهجمات المرتدة والانطلاقات السريعة من راشفورد وجارناتشو.

وأهدر لاعبو برينتفورد أكثر من فرصة محققة للتسجيل خلال الشوط الأول، بينما أظهر لاعبو يونايتد رعونة في اللمسة الأخيرة بالهجمات.

وتوقف اللعب أكثر من مرة أثناء المباراة بسبب إصابة الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع مانشستر يونايتد في رأسه وسقوط الدماء منها الذي تسبب في خروجه من ملعب المباراة مرتين بعد تلقيه العلاج في المرة الأولى فور إصابته.

وسجل إيثان بينوك هدف التقدم لفريق برينتفورد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الضائع من ركلة ركنية، نفذها زميله دامسجارد وحولها بينوك برأسه في الشباك.

واعترض لاعبو مانشستر يونايتد على هدف برينتفورد بسبب وجود دي ليخت خارج الملعب أثناء تنفيذ الركلة الركنية.

وسدد لاعبو مانشستر يونايتد 3 كرات على المرمى من 10 محاولات وخرجت 3 كرات من الملعب واعترض الدفاع 4 تسديدات، مقابل تسديدتين من 6 محاولات وخرجت 3 كرات من الملعب واعترض الدفاع تسديدة واحدة.

واستحوذ لاعبو مانشستر يونايتد على مجريات اللعب بنسبة 53% مقابل 47% لصالح فريق برينتفورد.

وانقلب الاستحواذ لفريق برينتفورد في الشوط الثاني، بينما انفرد لاعبو مانشستر يونايتد بالخطورة الهجومية على المرمى والضغط على دفاع برينتفورد.

وبدأ مانشستر يونايتد الشوط الثاني من المباراة بتسجيل هدف التعادل عن طريق أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة 47 بصناعة من زميله ماركوس راشفورد.

واستمرت المحاولات الهجومية من قِبل لاعبي مانشستر يونايتد لتسجيل هدف التقدم، كما استمرت المحاولات الهجومية لفريق برينتفورد خلال الشوط الثاني. 

وسجل راسموس هويلوند الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 62 بصناعة من البرتغالي برونو فيرنانديز.

واستمر الأداء الهجومي بين كلا الفريقين خلال نصف الساعة المتبقية من عمر المباراة، ولكن الخطورة كانت أفضل للاعبي مانشستر يونايتد.

وتزايد الأداء الهجومي لفريق برينتفورد في الدقائق الأخيرة من المباراة على أمل تسجيل هدف التعادل والخروج من المباراة بنقطة واحدة.

وسدد لاعبو مانشستر يونايتد 10 كرات على المرمى من 22 محاولة وخرجت 6 كرات من الملعب واعترض الدفاع مثلها، مقابل تسديدتين من 7 محاولات لفريق برينتفورد وخرجت 3 كرات من الملعب واعترض الدفاع تسديدتين.

واستحوذ مانشستر يونايتد على مجريات اللعب بنسبة 51% مقابل 49% لصالح فريق برينتفورد.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده لـ11 نقطة يحتل بها المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد برينتفورد عند 10 نقاط في المركز الـ12.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من