رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر تستهل مشوارها فى أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بمواجهة غانا

منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية

يستهل المنتخب المصري مشواره في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024، بمواجهة غانا، في الرابعة والنصف عصر اليوم، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى للبطولة.

وتستضيف مصر، نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي ستقام بمدينة الغردقة في الفترة بين 19 و26 أكتوبر الجاري.

ويطمح منتخب مصر في تحقيق بداية جيدة خلال مشواره في البطولة، من أجل المنافسة على تحقيق اللقب، وأيضا المنافسة على التأهل لمونديال الكرة الشاطئية 2025.

وتسبق مواجهة مصر وغانا، المباراة الافتتاحية للبطولة، التي ستجمع منتخبي المغرب وتنزانيا، والتي ستنطلق في تمام الثالثة عصرا.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم كلا من المغرب، تنزانيا، غانا، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من السنغال، موزمبيق، مالاوي، موريتانيا.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور نصف النهائي، على أن يحصد الفائز بلقب البطولة والوصيف بطاقتي التأهل لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2025 التي ستقام بسيشيل.

مصر بالأحمر أمام غانا

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخبي مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأسود، بينما يرتدي منتخب غانا القميص الأبيض.

قائمة منتخب الكرة الشاطئية

وتضم قائمة منتخب الشاطئية كلا من: في حراسة المرمى: محمد السيد، وإبراهيم حسن، وأحمد حمدي، واللاعبين مصطفى أحمد، وحسان محمد، وأحمد الشحات، ومصطفى علي صاصا، وهيثم عاطف، وحسام باولو، وعبدالرحمن حسن الشافعي، ومحمد عبدالنبي لوحة، وأحمد سليمان إيشا، وإسماعيل بهجت، وأحمد تمساح، ومحمود عماد أوتي.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من